• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مطربون على الهواء مباشرة

100 مليون يتابعون حفل «سناب شات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تابع أكثر من 100 مليون متابع حول العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي.. حفل «سناب شات بارتي دبي» snapchatpartydxb# الموسيقي مؤخراً، المتخصص بمشاهير موقع «سناب شات»، وتم بث الحفل على الهواء مباشرةً الجمعة الماضي، في مبادرةٍ هي الأولى من نوعها في دبي والمنطقة، أطلقته مجموعة MBC وبلاتيوم ريكوردز وإعمار مولز من قلب مدينة دبي.

وشهد الحفل معالي نورة الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي twofour54، والشيخ ماجد الصباح مؤسس شركة «فيلا مودا»، إلى جانب الكاتب سعيد الرميثي عضو المجلس الوطني الاتحادي والشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والرحالة السعودي عبد الله الجمعة، ونجم الكوميديا السعودي طارق الحربي، والفنان الكويتي عزيز النصرلله.

وأحيا الحفل الذي أقيم في «دبي مول» الفنانون بلقيس ومحمد عساف ووعد وفهد الكبيسي، وعبد الفتاح الجريني وجميلة ودي جي فان، إضافة إلى الإطلالة المميزة والمفاجئة للفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي دشن حسابه الخاص على «سناب شات» للمرة الأولى أمام جمهوره.

وقال ناصر عبدالرحمن رفيع، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار مولز»: يمثل حفل «سناب شات» خير تجسيد لجوهر عالم اليوم الذي يتخطى فيه الناس الحدود والمسافات من خلال التقنيات الحديثة، ويعتبر «سناب شات» من أبرز المنصات التقنية العصرية التي يستخدمها الناس لمشاركة تجاربهم الحياتية المميزة مع العالم بأسره، والتواصل المباشر مع أشخاص يشاركونهم الرؤى والاهتمامات ذاتها، أينما كانوا.

وأوضح الشيخ ماجد الصباح، مؤسس شركة «فيلا مودا»، والذي يعتبر أحد أهم ثلاثة أشخاص من بين أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم على موقع «سناب تشات»: يظهر هذا الحفل مقدار انتشار مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي عموماً وفي الخليج على نحوٍ خاص، فقد لقي حفل snapchatpartydxb إقبالاً جماهيرياً كبيراً في التسجيل على الموقع، لدرجة أننا بِعنا جميع البطاقات في غضون ساعات قليلة.

وأثنى تيمور مرمشي، مدير شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي على نجاح الحفل مشيداً بالإقبال الكبير الذي شهده، سواءً عبر موقع snapchat أو في التواجد المباشر في دبي مول.

وأشار إلى أن الحفل يؤكد ريادة «بلاتينوم ريكوردز» في المنطقة ووضعها على الخارطة العالمية للحفلات الكبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً الجمهور بأن يكون هذا الحفل بمثابة باكورة حفلات كبرى قادمة، ستشهد تسخير مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب أحدث التطبيقات الذكية وسواها لإيصال الموسيقى إلى أوسع شريحة من الجمهور في المنطقة والعالم.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا