• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

حاكم أم القيوين يستقبل سفيري تونس والمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أم القيوين (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صباح أمس، في الديوان الأميري، طارق بالطيب سفير الجمهورية التونسية الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالسفير التونسي، متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني الإمارات، والتوفيق والنجاح في مهام عمله. وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل توطيدها وتعزيزها في شتى المجالات.

حضر اللقاء الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين في الديوان الأميري أمس، محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله كسفير لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالسفير المغربي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله.

حضر المقابلة الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين، والشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا