• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

اطلع على خطط «الاتحادية للكهرباء» واستقبل عسكريين خدموا في «قوة ساحل عمان» وقنصل تركيا

حميد النعيمي: القيادة تولي اهتماماً بتوفير حياة كريمة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

عجمان (وام) - اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمكتبه في الديوان الأميري أمس، على برامج واستراتيجية الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وخططها والتوسعات المستقبلية لمحطات التوزيع الرئيسية والفرعية الجاري تنفيذها حالياً بما يلبي احتياجات الإمارة المستقبلية حتى عام 2020.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان، معالي محمد بن ظاعن الهاملي وزير الطاقة، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، حيث أكد سموه خلال اللقاء حرص القيادة الرشيدة على توفير حياة كريمة للمواطنين والمقيمين.

واستمع صاحب السمو حاكم عجمان من معالي وزير الطاقة إلى شرح حول المرحلة الثانية من مشاريع البنية التحتية للكهرباء، والتي سيبدأ تنفيذها خلال العام الحالي، وتشمل إنشاء وتشغيل محطات تحويل رئيسية جهد “132 ك ف”، بالإضافة إلى محطات تحويل فرعية جهد “33 /11 ك ف”.

كما اطلع سموه على خطة الهيئة في مجال تلبية احتياجات الإمارة من المياه المحلاة من حيث سير المشاريع الحالية، بالإضافة إلى المحطات المزمع طرح مناقصاتها خلال الشهر الحالي وهي محطة تحلية مياه بالتناضح العكسي بقدرة إنتاجية 15 مليون جالون يوميا في منطقة الزوراء.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء، أن ما يتم تنفيذه من مشاريع حيوية يرجع الفضل فيه لتوجيهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات الذين يولون اهتماماً كبيراً لرقي الإنسان، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين، مشيراً سموه إلى أن تلك المشاريع تسهم في زيادة حجم التنمية التي تحتاج إلى مثل هذه المشاريع.

وثمن صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء، الجهود التي يبذلها المسؤولون بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وفي مقدمتهم معالي محمد بن ظاعن الهاملي، وتنفيذ المشاريع التي من شأنها تطوير الخدمات الحيوية في الإمارة، وغيرها خاصة خطة واستراتيجية الهيئة حتى عام 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا