• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«فولكس فاجن» تتوقع أن تبيع 10 ملايين سيارة خلال العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

برلين (د ب أ) - توقعت مجموعة فولكس فاجن الألمانية، أكبر منتج سيارات في أوروبا، بيع أكثر من 10 ملايين سيارة خلال العام الحالي، وهو ما يعني تحقيق المبيعات المستهدفة لعام 2018 قبل 4 سنوات من الموعد الأساسي.

وقال مارتن فينتركورن رئيس المجموعة أمس الأول: «الفرص مواتية لكي نتجاوز حاجز العشرة ملايين سيارة خلال العام الحالي». ويمثل هذا الرقم زيادة بنسبة 3% عن مبيعات العام الماضي البالغة 9,73 مليون سيارة.

وتبيع فولكس فاجن 12 نوعاً من السيارات، منها فولكس فاجن، وأودي، وسيات، وسكودا، وبورش، ولامبورجيني، وبنتلي، وبوجاتي، إلى جانب شاحنات سكانيا، ومان.

وتسعى فولكس إلى احتلال المركز الأول على مستوى العالم من حيث المبيعات، لتتفوق على تويوتا موتور كورب اليابانية، بعد أن تفوقت الشركة الألمانية بالفعل على منافستها جنرال موتورز الأميركية كثاني أكبر منتج سيارات.

وتأتي الزيادة المتوقعة في المبيعات رغم ما قاله فينتركورن عن ظروف السوق الصعبة، المتمثلة في المنافسة الضارية، وتقلب أسعار الصرف وظروف السوق الصعبة في ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا