• الاثنين 18 ربيع الآخر 1438هـ - 16 يناير 2017م
  04:20     ترامب يسهم في صعود الذهب لأعلى مستوى منذ نوفمبر         04:22     السعودية تؤكد: حل الدولتين هو الأمثل لأنهاء للصراع الفلسطيني والإسرائيلي         04:23     السعودية ستطلق برنامجا للطاقة المتجددة بقيمة 30-50 مليار دولار قريبا         04:36     رئيس الوزراء السوري يزور طهران غدا     

ألمانيارافق فولفسبورج إلى ربع نهائي الكأس

«البايرن» يجدد فوزه على براونشفايج بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

برلين (أ ف ب)

واصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على ضيفه إينتراخت براونشفايج من الدرجة الثانية 2-صفر، أمس الأول، في ثمن نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم. وتأهل برفقة مطارده في الدوري المحلي فولفسبورج. وحقق بايرن فوزه الثاني على براونشفايج في المسابقة بعد الأولى في أغسطس 2011، عندما فاز الفريق البافاري خارج قواعده بثلاثية نظيفة.

على ملعب «اليانز أرينا»، وأمام 75 ألف متفرج، احتشدوا على المدرجات، سجل لبايرن النمساوي دافيد ألابا من ضربة حرة رائعة بيسراه، لينجح في التسجيل في الأدوار الثلاثة من المسابقة (46)، وماريو جوتسه بإنجاز فردي مميز على حافة المنطقة بعد تمريرة من الهولندي أرين روبن (57). وكانت المباراة بمثابة التجربة لمدرب بايرن الإسباني جوسيب جوارديولا قبل رحلته إلى هانوفر غداً ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليجا، واستضافته لشاختار دانييتسك الأوكراني الأربعاء المقبل، ضمن إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا (صفر-صفر ذهابا).

واستهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على مضيفه بروسن مونستر (درجة ثالثة) 4-1 في منتصف أغسطس الماضي، ثم تغلب على مضيفه هامبورغ 3-1 في الدور الثاني في أكتوبر الماضي. وكان بايرن ميونيخ قد احتفظ باللقب بفوزه على غريمه بوروسيا دورتموند 2-صفر بعد التمديد في المباراة النهائية.

وبلغ ربع النهائي أيضاً فولفسبورج القوي على حساب مضيفه ريد بول لايبزيج من الدرجة الثانية 2-صفر، حملا توقيع دانيال كاليجيوري (20)، والسويسري تيم كلوزه برأسية اثر ركنية (57)، على ملعب «ريد بول أرينا ليبزيج»، وأمام 43348 متفرجاً.

وحقق أرمينيا بيليفيلد من الدرجة الثالثة مفاجأة باقصائه ضيفه فيردر بريمن 3-1 على ملعب «شوكو أرينا» أمام 26137 متفرجاً.

وسجل للفائز مانويل يونجلاس (32 و84) وسيباستيان شوبان (57)، وللخاسر كليمنس فريتس (76) الذي طرد في الدقيقة 89 من اللقاء. وتأهل بوروسيا مونشنجلادباخ بفوزه على ضيفه كيكرز أوفنباخ من الدرجة الرابعة 2-صفر على ملعب «سباردا بنك هيسن» أمام 20550 متفرج، بهدفين سجلهما المهاجم الأسترالي الدولي روبي كروز (52 من ركلة جزاء)، وباتريك هيرمان (83).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا