• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت» تستعرض أحدث التوجهات الرقمية خلال «دبي لينكس 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - في أحدث دراسة لها، حددت شركة مايكروسوفت ثمانية توجهات رقمية ذات تأثير كبير على المشهد الإعلاني الرقمي، فضلاً على أنها تلعب دوراً حيوياً للعلامات التجارية لتكون مؤثرة خلال الحملات الإعلانية التي تقوم بها.

وتستشرف الدراسة آراء أكثر من 8000 مشارك من أوروبا والولايات المتحدة وروسيا والبرازيل والصين، بهدف تحليل عادات المستهلكين، وتوقعاتهم في أسواق مختلفة. وتقدم الدراسة معياراً قياسياً للعلامات التجارية لفهم سلوك واحتياجات وتفكير المستهلكين، بشكل أفضل وتسلط الضوء على الفرص المستقبلية لتحقيق قدر أكبر من التفاعل الفعال.

وتقدم “التوجهات الرقمية” رؤية جديدة عن العالم الرقمي: الإنترنت لم تعد هي الإبداع بل هو المستهلك باعتباره الأولوية الأولى. وفي هذا السياق وعندما يتم اعتماد التقنية بشكل كامل ويعرف المستهلكون حقوقهم واحتياجاتهم، فإن التوجهات الثمانية ستكون واضحة: قيمتي، تحليلاتي، حق إخفاء الهوية، الشبكات المستهدفة، ثقافة الصانعين، متاح بشكل ذكي، عصر الفرص المفيدة، وتعزيز الواقع. وهذه التوجهات الآخذة بالظهور ستكون ظواهر عالمية في المستقبل القريب مثل شراء بيانات المستخدمين، وتفضيل الشبكات المستهدفة وتقنية الشعور المتعدد.

وستكون هذه الدراسة واحدة من المواضيع التي تعتزم مايكروسوفت عرضها خلال مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع، الذي اختتم أعماله مؤخراً. وسيقدم كل من ناتاشا هريتزوك، مدير الأفكار العالمية الأول، وديفيد بوج جونز، مدير الإبداع العالمي في مايكروسوفت الإعلانية، موضوع “التزاوج المثالي: دمج تجارب سرد القصص الابداعي مع أفكار غير معهودة”، والتي تستشرف أفكاراً وحلولاً مبتكرة فريدة لتعريف ألوان جديدة من التجارب للعلامات التجارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا