• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد

«مطارات أبوظبي» تحصد جائزة «فريق المشتريات الأفضل» في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصد فريق المشتريات في «مطارات أبوظبي» جائزة أفضل فريق للمشتريات للعام عن منطقة الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد 2016، وذلك تقديراً للإنجازات التي حققها، والدور الذي لعبه في تقديم خدمات المشتريات، والتوريد لمشروع مبنى المطار الجديد.

وتعتبر هذه الجائزة دليلاً على العمل الدؤوب لفريق المشتريات في مطارات أبوظبي، والدور الذي لعبه في تقديم خدمات المشتريات والتوريد لمبنى المطار الجديد.

وقال سعيد خلفان الزعابي، نائب الرئيس التنفيذي أول للمشتريات واللوجستية في مطارات أبوظبي: «إن هذه الجائزة تأتي تقديراً من رواد الصناعة للسياسات والإجراءات الراسخة، والحوكمة القوية، والإدارة الفعالة للموردين من قبل فريق المشتريات في مطارات أبوظبي. كما تسلط هذه الجائزة الضوء على الدور المحوري الذي لعبه الفريق في نجاح الشركة ككل».

وقد ظهرت عدة معطيات أمام حكام الجائزة كانت قد أبرزت قوة أداء فريق المشتريات، حيث قام الفريق بتخفيض وقت العمليات بمعدل النصف من خلال التخطيط المسبق للاحتياجات، إضافة إلى الاستخدام الأمثل لنظام تكنولوجيا التوريد الإلكتروني الذي جعل 95% من نشاطات العطاءات غير ورقية، فضلاً عن أنظمة الأعمال الذكية التي أسهمت في قياس أداء الموظفين مقابل المؤشرات، الأمر الذي أسهم في تحقيق توفير واضح في التكاليف.

ويعد معهد تشارترد للمشتريات والتوريد مؤسسة عالمية مركزها المملكة المتحدة، تعمل مع المهنيين في قطاع المشتريات والتوريد، وتهدف المؤسسة إلى الترويج للممارسات الأمثل وتقديم خدمات تعود بالنفع على الأعضاء ومجتمع الأعمال بشكل عام، وذلك من خلال هدفها في تبني التميز في ممارسات المشتريات والتوريد. كما أنها تطمح للترويج والارتقاء بمستوى القدرات المهنية والشفافية بين جميع المتعاملين في إدارة المشتريات وشبكة التوريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا