• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

مؤسسات مصرفية ومالية تؤكد اعتزامها جذب المواطنين من خلال المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تعرض مؤسسات مصرفية ومالية مشاركة في معرض الوظائف، العديد من الفرص الوظيفية وسط تأكيدات مسؤولين بانتهاج خطط وبرامج تستهدف جذب الموارد البشرية المواطنة ورفع نسب التوطين.

وأكد مسؤولون سعيهم نحو صقل قدرات المواطنين الذين ينخرطون في الوظائف حديثا، من خلال برامج تدريبية متخصصة تساعدهم على القيام بمهامهم الوظيفية على الوجه المطلوب. وأكد وهيب الخزرجي مدير دائرة الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الاسلامي، حرص المصرف على المشاركة في معارض التوظيف نظرا لما يمثله من قناة للتواصل المباشر مع الباحثين عن العمل من المواطنين والمواطنات، مؤكدا في المقابل اهتمام المصرف بكافة السير الذاتية التي تقدم إليه خلال فعاليات المعرض والتعامل معها لاحقا بـ «الجدية التامة».

وأعلن الخزرجي “أن المصرف يستهدف رفع نسبة التوطين إلى أكثر من 50% مع نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن نسبة التوطين الحالية تبلغ نحو 48% بواقع 846 مواطنا ومواطنة من مجموع العاملين في المصرف البالغ عددهم نحو ألف و 755 موظفا”.

حملة الثانوية

وأوضح الخزرجي أن لدى المصرف برامج تدريبية تستهدف إعداد المواطنين من حملة شهادة الثانوية العامة، تمهيدا لانخراطهم في الوظيفة وفقا للاحتياجات المطلوبة، مؤكدا حرص المصرف على الاستثمار بالعنصر المواطن.

ولفت إلى برنامج «تطوير» الذي تم إطلاقه في العام الماضي والذي يمنح المشاركين شهادة الدبلوم في الصيرفة الإسلامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا