• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور ذياب بن محمد بن زايد وتحت شعار «نعمل لتحقيق اقتصاد مستدام»

«منتدى أبوظبي للأعمال» يبحث تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (وام)

شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان أمس افتتاح فعاليات «منتدى أبوظبي للأعمال» الذي يعقد للمرة الأولى تحت شعار «نعمل لتحقيق اقتصاد مستدام»، وتنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي ودائرة الشؤون البلدية والنقل في فندق جميرا بأبراج الاتحاد بحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلين عن عدد كبير من الجهات الحكومية ومجتمع الأعمال حيث تجاوز عدد الحضور 500 شخص.

حضر افتتاح المنتدى معالي سعيد عيد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي، ومعالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، ومعالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وعدد من كبار المسؤولين من غرفة أبوظبي والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.

واستهل المنتدى بكلمة ترحيبية ألقاها محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي رفع في بدايتها أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمهما ورعايتهما لفعاليات ومؤسسات القطاع الخاص وحرصهما على تمكينها كي تكون مساهماً فاعلاً في دعم مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها دولة الإمارات عموماً وإمارة أبوظبي خاصة.

كما توجه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على متابعته ودعمه المتواصل لأنشطة وفعاليات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والقطاع الخاص عموماً.

وقال الرميثي إن المنتدى منصة مهمة حيوية وتفاعلية وتجمع لكبرى الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي وممثلي القطاع الخاص من مستثمرين وتجار ورجال أعمال، وتتيح المجال لتبادل الآراء والأفكار والمقترحات حول سبل تفعيل دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة والعمل معاً لتذليل العقبات ومعالجة التحديات التي يمكن أن تعوق دور القطاع الخاص أو تحد من تحقيق رؤياه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا