• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز على الشارقة وتصدر الثانية

النصر آخر المتأهلين لمربع كأس نائب رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تأهل فريق النصر للمربع الذهبي لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، بعد فوزه على فريق الشارقة 21-18، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول بصالة النادي الأهلي، في ختام مباريات المجموعة الثانية، وجاء فوزه ليضعه على قمة المجموعة، وتأهل معه الشارقة في المركز الثاني، بفارق الأهداف، بعدما فاز كلاهما بمباراتين.

وفي صالة نادي النصر، تصدر الأهلي قمة المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق الجزيرة، 29-20، وتأهل الفريقان معاً إلى المربع الذهبي، وكانت المباراة بينهما لترتيب الأول والثاني في المجموعة، بعد ضمان تأهلهما بعد الجولة الثانية.

ويلتقي الأهلي متصدر الأولى مع الشارقة وصيف الثانية، بينما يلتقي الجزيرة ثاني الثانية مع النصر متصدر الأولى، بصالة نادي الشارقة غداً.

أما عن تفاصيل مباراة النصر والشارقة، فقد كانت أهم مواجهة، نظراً لأن خسارة النصر كانت ستضعه خارج البطولة، وانتظرت المواجهة حتى الدقيقة الخامسة كي تشهد أول الأهداف، وجاء الهدف الأول في اللقاء لمصلحة الشارقة عن طريق الشاب سعود بلال، ويضيف طارق شاهين الهدف الثاني، ثم هدف جديد للمتألق سعود بلال، ويقدم دفاع الملك فاصلاً من التألق، وكان أول هدف للنصر عن طريق عبدالله الصفار في الدقيقة 10، ويقلص محمد سعيد الفارق إلى هدف، 3-2، بعد مرور 12 دقيقة، ثم التعادل 3-3 في منتصف الشوط، وينهي النصر الشوط الأول لمصلحته 10-8.

ويقلص ضاحي محمد لاعب الشارقة النتيجة إلى هدف، 10-9 في بداية الشوط الثاني، ويعيد النصر الفارق إلى هدفين 12-10، ويتعادل الشارقة 13-13، ويتكرر التعادل 14-14، ويتقدم العميد بفارق هدفين 16-14 في منتصف الشوط، ثم إلى 17-14، وتصل المواجهة إلى آخر 10 دقائق، ويرفع النصر النتيجة إلى 19-16، ويحسم اللقاء لمصلحته 21-18. أدار اللقاء، علي جعفر وفاضل أحمد، وعلى الطاولة ياسر النقبي ونبيل عبدالله، والمراقب محمد نادر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا