• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

إحصاءات عن لقاء بنفيكا وزينيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

لشبونة (رويترز) - تعد مباراة اليوم بين بنفيكا البرتغالي وضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي، المواجهة الثانية بين الفريقين على صعيد بطولات الأندية الأوروبية، فقد تقابل الفريقان مرة واحدة من قبل وفاز فيها زينيت. وخاض بنفيكا 11 مباراة في البطولة هذا الموسم، وحقق خمسة انتصارات، وتعادل في مثلها، مقابل هزيمة واحدة، وسجل 18 هدفا، واهتزت شباكه 11 مرة. فيما لعب زينيت سبع مباريات، وحقق ثلاثة انتصارات، وتعادل في مثلها، مقابل هزيمة واحدة، وسجل عشرة أهداف، واهتزت شباكه سبع مرات.

ويعتبر رومان شيروكوف هو هداف زينيت في البطولة هذا الموسم برصيد خمسة أهداف، مقابل أربعة أهداف لاوسكار كاردوسو مهاجم باراجواي مع بنفيكا. وسيخوض بنفيكا مباراته رقم 50، وحقق انتصاراً واحداً في آخر أربع مباريات على أرضه بالبطولة.

ولم يخسر بنفيكا على أرضه في أربع مباريات سابقة أمام أندية من روسيا، واهتزت شباكه مرة واحدة في هذه المواجهات. وأحرز أوسكار كاردوسو مهاجم باراجواي 20 هدفاً في 34 مباراة أوروبية مع بنفيكا على مدار ثلاثة مواسم.

ويتطلع زينيت لبلوغ دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، ولم يخسر في آخر ست مباريات له بالبطولة. وتعادل زينيت من دون أهداف في المباراة الوحيدة التي خاضها من قبل في البرتغال، وكانت أمام بورتو في دور المجموعات بالمسابقة هذا الموسم. ولم يخسر الفريق في آخر أربع مباريات أمام أندية من البرتغال. وسجل رومان شيروكوف لاعب وسط زينيت خمسة أهداف في آخر ست مباريات له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا