• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الآسيوي» يختتم زيارة برنامج «ضربة البداية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت مساء أمس زيارة وفد الاتحاد الآسيوي، المكون من ستيوارت لارمان رئيس قسم التطوير، وعصام الصهيباني ضابط تطوير، وألكسندر فيليبس مستشار الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضمن فعاليات برنامج «ضربة البداية»، الذي يقدمه الاتحاد الآسيوي لدعم كرة القدم بالقارة، حيث انطلقت الزيارة باجتماع مع الإدارات المعنية في اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين «المسابقات، المالية، التسويق، الإعلام، ترخيص الأندية»، فضلاً عن اجتماع عقده الوفد مع ممثل قناة أبوظبي الرياضية لمناقشة الأمور المتعلقة بالنقل التليفزيوني في دوري المحترفين، وكذا مسابقات اتحاد الكرة.

وواصل برنامج «ضربة البداية» فعالياته، بزيارة لنادي الذيد من أندية الدرجة الأولى، ثم عجمان والجزيرة من أندية دوري الخليج العربي. ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الآسيوي بإرسال التقرير الختامي لبرنامج «ضربة البداية» في الفترة المقبلة، حيث يتضمن الملاحظات والتوصيات، وأيضاً خطة العمل التي من شأنها تطوير لعبة كرة القدم في الإمارات.

وعن أهمية هذه الزيارة، قال العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين أن الوفد أثنى على التطور الذي عرفته الأندية من خلال تطبيقها لنظام ترخيص الأندية، وأبدى إعجابه بالإمكانات التي تتوفر عليها الأندية. وأضاف العريفي: «أن اللجنة حريصة على تطوير اللعبة من مختلف الجوانب، سواء التنظيمية، الفنية أو الإدارية، وهذه المبادرة التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لدعم كرة القدم بالقارة، تساهم بكل تأكيد في تطوير كرة القدم بالإمارات وبقارة آسيا بشكل عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا