• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكعبي: «سهم» اسم على مسمى

اسطبلات «أم ار أم» تكسب قدرة «اوستون بارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

محمد حسن (دبي)

أكدت اسطبلات «أم ار أم» ريادتها وتفوقها في سباقات القدرة العالمية والمحلية، واستطاع فرسان الاسطبل الحصول على ألقاب سباقات القدرة في اوستون بارك التي أقيمت أمس الأول في منطقة ذا فورد ببريطانيا، وتضمنت ثلاثة سباقات دولية، الأول لمسافة 160 كم وسباق 120 كم، وآخر لمسافة 80 كم.

وجاء تفوق فرسان هذا الاسطبل الذي يرعاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في فاتحة السباقات الأوروبية استمراراً لنجاحاتهم داخل الدولة بعد أن سيطروا على معظم ألقاب السباقات الكبيرة.

ونال فرسان «أم ار أم» المراكز الأولى في السباقات الثلاثة، حيث توج الفارس حمد عبيد الكعبي بلقب 160 كم «3 نجوم»، وجاء في المركز الثاني زميله سلطان شمس المعمري، وحل ثالثاً الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم.

أما سباق الـ 120 كم «نجمتين» فقد انتزع المركز الأول فيه فارس «أم ار أم» الموهوب سيف أحمد المزروعي، فيما توج بلقب 80 كم «نجمة» الفارس منصور سعيد الفارسي، وتبعه في المركز الثاني زميله سعيد محمد خليفة المهيري.

واستطاعت كل من إسطبلات البوادي واف 3 والأريام، تحقيق نتائج طيبة خلال الفعاليات، حيث حل الفارس عبد العزيز صلاح أمين في المركز الثالث لتحدي 80 كم، فيما نال الفارس محمد عيدا المركز الرابع، وحققت الفارسة الفرنسية اليسون ارماجناك المركز الثاني في سباق الـ 120 كم.

وأهدى الفارس حمد الكعبي الفوز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وأعرب الكعبي عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز، وعن تقديره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على ثقته الغالية التي منحها له بالمشاركة بخيول إسطبلات «أم ار أم».

وأشاد الكعبي بالجواد «سهم»، وقال إنه أكد قوته ومقدراته في هذه المسافة التي يشارك فيها للمرة الأولى، إنه اسم على مسمى، مشيراً إلى أنه قدم مستوى رائعاً فاق التوقعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا