• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل خميس المزينة وأكد ضرورة تضافر الجهود لنشر الوعي الأمني

سلطان القاسمي يثمِّن جهود القيادة في تحقيق الأمن والاستقرار والرفاهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

الشارقة (وام) - أشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

بالمنجزات، التي حققتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات في تحقيق الرفاهية والأمن والاستقرار لشعب الإمارات والقاطنين على أرضها، مثمناً سموه الجهود المخلصة لرجال الأمن وسعيهم الحثيث لمكافحة الجريمة بشتى صورها وأشكالها ونشر الأمن والطمأنينة بين أفراد المجتمع.

وأكد سموه ضرورة تضافر جهود المؤسسات الأمنية في الدولة لنشر الوعي الأمني بين جميع شرائح المجتمع وخلق جيل مسؤول يتمتع بالثقافة الأمنية واعتبارهم شركاء في الحفاظ على مكتسبات الدولة وأمنها واستقرارها. جاء ذلك خلال استقبال سموه، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وذلك بمكتب سمو الحاكم.

من جانبه، أكد اللواء خميس المزينة أن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات هي الداعم  الأساسي لدور رجال الأمن في حفظ الأمن  وتعزيز المنظومة الأمنية، مشيداً بما لمسه من حرص القيادة الرشيدة على تعزيز التعاون والتنسيق الأمني في المجالات كافة بما يحقق  أمن وسلامة المجتمع.

وبهذه المناسبة تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة هدية تذكارية من اللواء خميس المزينة قائد شرطة دبي.

حضر المقابلة اللواء عبدالرحمن رفيع مساعد القائد العام للشؤون خدمة المجتمع والعقيد محمد راشد مدير إدارة التشريفات في شرطة دبي وبطي درويش الفلاسي مدير الإعلام الأمني في شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض