• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شيرين ممثلة للمرة الثانية في «طريقي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب قبل أيام تصوير أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل «طريقي» الذي يشاركها البطولة فيه باسل خياط، وسوسن بدر وأحمد فهمي محمود الجندي ومحمد عادل ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد علي، إضافة إلى نخبة من نجوم الدراما المصرية والعربية. ر خضيرمن تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاك.

ومن خلال هذا العمل، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاك تخوض شيرين المنافسة في الدراما التلفزيونية للمرة الأولى في مسيرتها الفنية على مدار 15 عاماً، ويعتبر تجربة التمثيل الثانية بعد مشاركتها في فيلم «ميدو مشاكل» مع الفنان أحمد حلمي عام 2002، والتجربة السينمائية التي لم تحقق نجاحاً كبيراً وقتها، الأمر الذي دفع شيرين للتأني في اختيار تجربتها الجديدة.

وقال السيناريست تامر حبيب: «تدور فكرة المسلسل حول فتاة بسيطة تملك موهبة في الغناء، تشق طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة».

وأضاف: « بدأ تصويره في إحدى المدارس في منطقة رمسيس في القاهرة .. جميع المشاهد تصور داخل مصر، ولا توجد مشاهد في الخارج، وقد تم الاتفاق مع المخرج محمد شاكر على الانتهاء من تصوير المسلسل قبل رمضان بوقت كاف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا