• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

24 ساعة لعب في «جولف الشارقة» الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الشارقة (وام) - شهد الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، على ملاعب نادي الشارقة للجولف والرماية، البطولة التي نظمها النادي بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، والتي أعلن النادي عن تخصيص ريعها لبناء مركز لعلاج العيون في بنجلاديش.

وأقيمت البطولة لمدة 24 ساعة، وشارك فيها اللاعبان البريطانيان أندرو مورلي وستيفن جينكز اللذان لعبا بشكل متواصل على مدار 24 ساعة واستطاعا أن يحققا رقماً قياسياً سجل في موسوعة جينيس العالمية بتحقيقهم 162 حفرة وتجاوز الرقم المستهدف وهو 150 حفرة.

وأشاد الشيخ عصام بن صقر القاسمي بهذه المبادرة الخيرية التي تأتي تتويجاً لمشاركات الجهات الرياضية بالشارقة في العمل الخيري، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة المشاركة المجتمعية بين الدوائر والمؤسسات والأندية والجهات الخيرية العاملة بالإمارة.

وقال محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس نادي الشارقة للجولف والرماية، إن هذه المبادرة الإنسانية والخيرية تهدف إلى المساهمة في بناء مشفى لعلاج مرضى العيون في بنجلاديش، مؤكداً حرص النادي على توفير كل متطلبات النجاح أثناء البطولة.

وأعرب عن شكره للاعبين وجمعية الشارقة الخيرية وجميع الرعاة الذين ساهموا في دعم هذه الفعالية وطلاب وطالبات مدرسة ولينجتون الدولية على تفاعلهم الفعال مع البطولة.

حضر فعاليات البطولة عبدالله مبارك الدخان الأمين العام لجمعية الشارقة الخيرية وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية ومحمد حمدان الزري مشرف إدارة المشاريع وطارق سعيد النومان المنسق الإداري والمالي بالجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا