• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تقديراً لإنجاز الخطة السنوية

العمليات المركزية بشرطة أبوظبي تكرم ضباط التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (وام) - كرمت الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، ضباط ارتباط التدريب والموظفين العاملين في المجال التدريبي، تقديرا لجهودهم المتميزة في تنفيذ الخطة التدريبية السنوية لعام 2013، ورفع كفاءة الموظفين بالإدارات، وإنجاز المؤشر التدريبي بإدارة التدريب بالمدة المحددة. وشمل التكريم الضباط المتعاونين من إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية، وذلك لجهودهم وتسهيل عمل ضباط ارتباط التدريب، مما كان له الأثر الإيجابي في إنجاز الخطة التدريبية بالوقت المحدد.

وأثنى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية، على جهود ضباط الارتباط المتميزة والمتابعة الحريصة منهم، ومن فريق التابع لهم في إنجاز تدريب الموظفين، وتنفيذ خطط الدعم والإسناد، وحرصهم على التميز في الأعمال والوصول إلى أعلى المستويات.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تدريب المنتسبين في مختلف المستويات لتطوير مهاراتهم، وقدراتهم لتقديم خدمات ذات جودة عالية للجمهور الداخلي والخارجي، موضحا أن رؤية القيادة تقوم على توفير موظفين مؤهلين تأهيلا مناسبا، ورفع مهاراتهم وقدراتهم ومواكبة المستجدات التي تطرأ على الأداء في جميع المجالات بالتعاون مع إدارة التدريب، والتي تعمل بجهد كبير في عقد الدورات مع المعاهد المتخصصة، وقياس أثر التدريب على الموظفين من خلال استمارات المستويات الأول والثاني والثالث، بما يعزز تحسين نتائج الأداء في العمل.

وقام الريسي بتسليم شهادات الشكر والتقدير للمكرمين، مؤكداً دعم القيادة المتواصل للعملية التدريبية، معرباً عن أمله في أن تشكل الثقة بهم حافزا للاستمرار على النهج، وبذل المزيد من العطاء لما فيه مصلحة العمل.

من جانبه أكد النقيب ناصر عبد الله الساعدي، المشرف العام على التدريب، أهمية إكساب الموظفين معارف وخبرات لتحقيق أهدافهم الوظيفية بكفاءة عالية، شاكرا ضباط إدارة التدريب لتعاونهم في إنجاح الخطة التدريبية لعام 2013، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض