• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«شرطة المصفح» ينظم برنامجاً صحياً للمنتسبين والمراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نظم مركز شرطة المصفح في شرطة أبوظبي مؤخراً، بالتعاون مع المركز الطبي الجديد للرعاية الصحية (أن أم سي)، برنامجاً صحياً، شمل العديد من الفعاليات الطبية المجانية، واستهدف فحص أكثر من 250 منتسباً ومراجعاً للمراكز التابعة لمديرية شرطة المناطق الخارجية.

وقال الرائد سلطان الريسي، مدير مركز شرطة مصفح في مديرية شرطة المناطق الخارجية، تضمن البرنامج الذي استمر 3 أيام، إجراء فحوص شاملة لقياس مؤشرات ضغط الدم، ومعدل السكري والكوليسترول، وقياس مؤشر كتلة الجسم، وفحوص أخرى مثل النظر والجراحة والطب العام، إلى جانب تقديم النصائح الطبية المختلفة، وذلك بإشراف كادر طبي واستشاري متخصص. وأوضح، أن البرنامج الصحي الذي أقيم في مركزيّ شرطة مصفح والرحبة، ضمن سعي القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى تعزيز مبدأ الشراكة مع مؤسسات المجتمع، والاستفادة من ما تقدمه هذه المؤسسات من خدمات تعود بالنفع للجمهور، مشيراً إلى أهمية مثل هذه المبادرات المجتمعية، ودورها الفعال في تجسيد القيم الإنسانية وتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي.

وأضاف الرائد الريسي، أن البرنامج شهد إقبالا كبيراً من العاملين في مراكز الشرطة، ومراجعي تلك المراكز، حيث قاموا بعمل الفحوص الطبية، وأثنوا على المنظمين لهذا البرنامج لما له من أثر إيجابي على تثقيفهم صحياً وزيادة نسبة الوعي الطبي، انطلاقاً من مبدأ الوقاية خير من العلاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض