• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

النصر يكرم أصحاب إنجازات الألعاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - احتفلت إدارة نادي النصر بنجوم وأبطال النادي من نجوم ألعاب القوى والتنس والسباحة وتنس الطاولة والكاراتيه الذين حققوا إنجازات متميزة مؤخراً، بحصدهم العديد من البطولات وتحقيقهم العديد من الألقاب التي عكست النهج المميز الذي انتهجه مجلس إدارة النادي برئاسة مروان بن غليطة، وعدد من أعضاء المجلس منذ أن تولى مسؤولية قيادة دفة النادي قبل عدة أشهر.

كرم الأبطال ونجوم الألعاب المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس شركة الكرة وإدارة النادي ورافقه عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الأنشطة الرياضية والمجتمعية بالنادي، وعبدالرزاق الهاشمي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية، وعلي إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، ومحمد كاهور مدير النادي، وعارف عباس المدير التنفيذي لشركة كرة القدم، ومحمد العوز مدير الأنشطة الرياضية بالنادي وحشد كبير من مسؤولي النادي ومدربي ومديري الفرق وأولياء أمور اللاعبين المكرمين.

في بداية حفل التكريم رحب أبو الشوارب بوجود رئيس مجلس الإدارة ومشاركته في تكريم نجوم النادي، معتبراً حضوره هو زملاؤه أعضاء مجلس الإدارة وأولياء الأمور وكافة أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية سيساهم في خلق مزيد من الحوافز لدى جميع اللاعبين، متمنياً مواصلة مشوار التفوق الذي تعيشه كافة الألعاب الجماعية والفردية بالنادي بالإضافة لكرة القدم التي تعيش الآن مرحلة من التميز والتفوق.

وخلال كلمته أثني مروان بن غليطة على الجهد المبذول في كافة الألعاب مشيراً إلى أن ما تحقق جاء بفضل الرعاية والدعم الكبيرين من قبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي.

وتمنى ابن غليطة أن ينعكس اهتمام النادي ودعمه الذي يقدمه لكل الألعاب مزيداً من الألقاب والجوائز التي تليق باسم ومكانة نادي النصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا