• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بوسترات دراما» رمضان 2015 تستعر على مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

في مُحاولة لجذب أنظار الجمهور إلى أعمالهم الفنية التي ستُعرض خلال موسم رمضان المقبل، يُسارع النجوم إلى طرح البوسترات الأولية لأعمالهم الفنية التي يتم تصويرها حالياً، ومن أبرز هؤلاء النجوم: الممثل كريم عبد العزيز، الذي يطرح بشكل شبه يومي بوستراً أو صورة «سيلفي» تجمعه بفريق عمل مُسلسل «وش تاني»، على صفحته بموقع التواصُل الاجتماعي «فيسبوك».وقال كريم: إنها مُحاولة لجذب الجمهور إلى مُسلسله الجديد «وش تاني»، الذي سيكون مُفاجأة له خلال الموسم الرمضاني المقبل،مؤكداً أن العمل يدور في إطار اجتماعي حول فساد بعض رجال الأعمال واستغلال نفوذهم.

وأوضح، أنه يجسّد شخصية «بودي جارد» لأحد رجال الأعمال، ويشاركه البطولة حسين فهمي ومنة فضالي ومحمد لطفي، مشيراً إلى أن العمل من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله.

«ذهاب وعودة»

وبدوره، لم يترك النجم أحمد السقا ساحة موقع التواصُل الاجتماعي لمنافسيه في دراما رمضان المقبل، حيث طرح هو الآخر بوستر مُسلسله الجديد «ذهاب وعودة»، الذي يناقش تجارة الأعضاء البشرية، من خلال عصابة تختطف نجله لسرقة وبيع أعضائه، وخلال الأحداث يُحاول استرجاعه والانتقام من أفراد العصابة.

وأكد السقا، أن الصورة مُحاولة لجذب انتباه الجمهور إلى المسلسل الجديد، لاسيما أنه في الأساس ممثل سينمائي، وتعوّد على فكرة البوسترات وإن كانت أولية.

«ألف ليلة وليلة» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا