• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

اعتمد نتائج مؤشر السعادة الذكي ويكرم الجهات الحكومية الرائدة

محمد بن راشد: رضا المتعاملين عن الخدمات لم يعد كافياً وسعادتهم هدف الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن رضا المتعاملين عن الخدمات لم يعد كافياً، وسعادتهم الإجمالية عن حياتهم هي هدف الحكومة، ولا بد أن تكون أيضاً هدفاً للقطاع الخاص وللفعاليات المجتمعية كافة.

وقال سموه: إن تحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين هو ما يقود أجنداتنا الوطنية في القطاعات كافة.

جاء ذلك خلال اعتماد سموه نتائج مؤشر السعادة الذكي الذي أطلقه سموه قبل عام والذي أشار إلى أن نسبة رضا وسعادة الجمهور عن الخدمات الحكومية في دبي وصلت إلى 89% وذلك بعد تصويت أكثر من مليوني متعامل خلال الأشهر التسعة السابقة في 38 جهة حكومية.

ووجه سموه - خلال اللقاء الذي عقد مساء أمس في المكتب التنفيذي بدبي بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعدد من مديري الدوائر المحلية بدبي - بالبدء بتطبيق مؤشر السعادة ضمن الخدمات الرئيسة التي يقدمها القطاع الخاص أيضاً.

كما كرم سموه خلال اللقاء دائرة جمارك دبي كأفضل جهة حكومية في سعادة المتعاملين، وأشار سموه إلى تفوق هيئة الطرق والمواصلات كأكثر جهة حكومية ساهم متعاملوها في التصويت ضمن مؤشر السعادة، وهيئة كهرباء ومياه دبي كأول مؤسسة تبنت مؤشر السعادة، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية التي تميزت بتطبيقها البرنامج الأكثر شمولية لمؤشر السعادة في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض