• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

عبر عن شكره للجنة تأمين احتفالات العام الجديد وأشاد بكفاءة شباب وبنات الوطن

محمد بن راشد: فريق واحد من دوائر دبي أبهر العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن شكره لجهود لجنة تأمين الفعاليات بدبي في تأمين المدينة خلال احتفالات العام الجديد.

وقال سموه في تغريدة على «تويتر»:«مررت اليوم بلجنة تأمين الفعاليات بدبي.. مررت لأقول لهم شكراً على العمل المتقن والمتميز في تأمين المدينة خلال احتفالات السنة الجديدة».

وأضاف سموه: « فريق واحد من دوائر دبي أثبت نجاحاً في إبراز الإمارات ودبي كوجهة عالمية آمنة ومستقرة وناجحة في إدارة فعاليات عالمية».

وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس، مقر غرفة عمليات منطقة برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد التي شهدت ليلة أمس الأول، احتفالاً كبيراً بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2017 دون تسجيل أي حوادث أو إصابات أو خروقات أمنية، وغيرها رغم وصول عدد المحتفلين بهذه المناسبة إلى ما يزيد على نصف مليون شخص من مختلف جنسيات العالم تجمعوا في منطقة لاتزيد مساحتها على كيلومتر مربع و700 متر.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد علي العبار رئيس شركة إعمار الراعي الرئيس لاحتفالات رأس السنة الميلادية وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، واللواء محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشرطة دبي للعمليات، إلى عرض مصور قدمه عبدالله خليفة المري مساعد قائد أمن وحماية المنشآت في شرطة دبي. وأوضح عبدالله خليفة المري خلال الشرح أن ليلة رأس السنة الميلادية في منطقة «الداون تاون» كانت هادئة وآمنة وتم الاحتفال بنجاح كبير دون تسجيل أي مخالفات فردية أو مرورية أو أمنية، وهذا ناتج عن تطبيق اللجنة الوطنية للاحتفالات لتوجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وترجمة رسالة سموه إلى اللجنة قولًا وعملاً على أرض الواقع والتي تمثلت بضرورة أخذ جميع الاحتياطات والإجراءات اللازمة لتسهيل وصول الجمهور إلى منطقة الاحتفال دون عوائق أو إجراءات تحول دون سهولة وصول هؤلاء وضمان سلامتهم وراحتهم ومساعدتهم اللوجستية لتمكين كل شخص زائر أو مقيم أو مواطن للاحتفاء بهذه الليلة والتعبير عن فرحتهم وسعادتهم بحلول العام الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا