• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يُشارك بها نحو 6000 عارض

20 معرضاً ومؤتمراً بمركز دبي التجاري خلال مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يُنظّم مركز دبي التجاري العالمي ويستضيف 20 فعالية تجارية مختلفة خلال الشهر الحالي، ويشارك في فعاليات هذا الشهر عشرات الآلاف من الزائرين المتخصصين والخبراء، وأكثر من 6 آلاف شركة عارضة، وتخدم الفعاليات مجموعة كبيرة من القطاعات كقطاع الكهرباء، واتصالات الأقمار الصناعية، والقوارب والملاحة، والخيل والفروسية، والنقل والسكك الحديدية، والمختبرات، والعقار، والاستثمار، والزراعة، والإغاثة والتطوير، والنساء والولادة، وطب العائلة، والصيدلة، وأمراض الدم، وغيرها. وشهد اليوم الثاني من مارس انطلاق 3 فعاليات تخدم صناعات الكهرباء والورق والألعاب هي الدورة الـ 40 من معرض الشرق الأوسط للكهرباء، ومعرض عالم الورق في الشرق الأوسط، ومعرض عالم الألعاب في الشرق الأوسط، بينما شهد اليوم الثالث انطلاق الدورة الـ 23 من معرض دبي العالمي للقوارب.

ومع تواصل التركيز العالمي على الاستدامة، فقد قدم معرض الشرق الأوسط للكهرباء في دورته الـ 40 ما يمثل الاتجاه المتنامي في فهم إدارة الطاقة والأهمية الناشئة للطاقة المتجددة.

واستقبل معرض عالم الورق في الشرق الأوسط، ومعرض عالم الألعاب في الشرق الأوسط، اللذان أقيما في الفترة من 2 - 4 مارس، أكثر من 6400 زائر متخصص في صناعة الأدوات والمستلزمات المكتبية ومنتجات العناية بالأطفال، من أكثر من 100 دولة.

ووفقاً لنتائج استراتيجيات وتحليلات معرض كابسات، فإنه من المتوقع نمو السوق الإعلامي بالمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 16 مليار دولار في عام 2014، إلى 24 مليار دولار بحلول عام 2019، ويقام المعرض الذي من المتوقع أن يجتذب أكثر من 13 ألف مشارك في الفترة من 10 - 12 مارس.

ويُقام معرض الشرق الأوسط الزراعي، في الفترة من 16 - 18 مارس، ومعرض ومؤتمر السكك الحديدية في الشرق الأوسط ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للبضائع في الفترة من 17 - 18 مارس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا