• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشمل برامج دينية واجتماعية وتراثية وشبابية

«إذاعة دبي» تطلق دورتها البرامجية لشهر رمضان 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت إذاعة «دبي» على الموجة «93 ‏FM» ‬إضافة ‬إلى ‬البث ‬الفضائي ‬عبر «‬الستالايت»‬، ‬عن ‬باقة ‬برامجها ‬لشهر ‬رمضان ‬المبارك ‬2016، ‬متضمنة ‬العديد ‬من ‬البرامج ‬الجديدة ‬والفواصل ‬المبتكرة ‬المرتكزة ‬على ‬عاملي ‬الابتكار ‬والحيوية. وأكد خميس إسماعيل المطروشي نائب المدير العام لقطاع الإذاعة بمؤسسة دبي للإعلام، أن البرامج الرمضانية الخاصة بإذاعة دبي بمثابة ثوب متجدد وحلة جديدة للإذاعة التابعة لشبكة قنوات دبي، بعد أن نجحت في استقطاب نخبة الإعلاميين والعاملين في حقل الإعلام الإذاعي جامعة بين الخبرة المهنية وطموحات جيل الشباب، حيث سيتابع الجمهور مجموعة البرامج الجديدة التي تواكب جميع فئات المستمعين، والتي ستكون مفاجأة جميلة للجمهور سواء داخل الدولة أو خارجها. الأمر الذي يساهم في تعزيز مكانتها كإذاعة إماراتية، خليجية، عربية، تسعى إلى المنافسة المشروعة ما دامت تهدف إلى تقديم الأفضل للجمهور.

خارطة جديدة

من جهتها أشارت أمل الحليان مديرة إذاعة دبي، إلى تنوع برامج الإذاعة وتوجهها العربي إلى جانب اهتمامها بالقضايا المحلية، وتقديمها للأخبار والبرامج الحوارية والمباشرة، كذلك اهتمامها بأخبار الرياضة والموسيقا والترفيه الراقي، وذلك اعتمادا على خطة عمل متكاملة وخارطة برامج جديدة مستفيدة من كفاءات وخبرات الجيل السابق، إضافة إلى الاستعانة بفريق جديد وخبرات إماراتية وعربية شابة ستساهم في تقديم الشكل والحلة الجديدة للإذاعة في الشهر المبارك.

دينية واجتماعية

يطل البرنامج الاجتماعي «أجمل بداية» بمثابة همسة يومية مدتها عشر دقائق يقدمها فؤاد بو شهري. أما أمل محمد، فستزور الصائمين في بيوتهم لتقدم «رمضان في بيوتنا»، واختارت الإذاعة ثلاثة من مذيعها (إبراهيم استادي ومحمد الظفري وجاسم ركان) لمصاحبة متابعيها لمدة ساعتين في برنامج «قبل السحور» الذي ينتمي إلى فئة البرامج الحياتية الاجتماعية المنوعة، وسيتخذ طابع المجلس قبل فترة السحور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا