• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة» تروج للإمارة في معرض بلجراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» في الدورة السابعة والثلاثين من «معرض بلجراد للسياحة» في جمهورية صربيا، عبر وفد ضم خمساً من أبرز الجهات العاملة في القطاع السياحي بأبوظبي.

وتعكس مشاركة الهيئة جهودها الدؤوبة للاستئثار بحصة مهمة من سوق السياحة الصـادرة من منطقة البلقان، مستفيدة من تمتع أبوظبي بمكانة شريك متميز في دورة المعرض لهذا العام.

وضم جناح أبوظبي، «الاتحاد للطيران»، وفندق «لو مريديان أبوظبي»، وشركة «البرج للسفر والسياحة»، وفندق «سانت ريجيس السعديات» ذي الخمس نجوم، وسلسلة «بن ماجد للفنادق والمنتجعات» التي تتولى تشغيل اثنين من فنادق أبوظبي، هما «برج بن ماجد للشقق الفندقية»، وفندق «نهال» من فئة 3 نجوم.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة، إن سوق السياحة الصربية لفتت اهتمام الهيئة منذ العام الماضي بفضل إمكانات نموها المهمة على صعيد الترفيه والأعمال، لاسيما بعد إبرام شراكة استراتيجية بين «الاتحاد للطيران» و«شركة الطيران الصربية».

وأضاف أن «معرض بلجراد للسياحة» استقطب هذا العام 70 ألف زائر، مما يبرهن على صواب نهجنا في توطيد العلاقات مع صربيا بهدف استقطاب سوق السياحة الصادرة من هذه المنطقة الأوروبية المهمة.

وقد شهدنا اهتماماً لافتاً بمحفظتنا المتميزة من الوجهات السياحية والمنتجعات والتجارب منقطعة النظير، والتي نثق بأنها ستثمر عن تعاون ثنائي يعود بالنفع على شركائنا. ويتم يومياً تسيير رحلتين مباشرتين بين صربيا ودولة الإمارات، ما يربط البلدان بشبكة عالمية واسعة من الرحلات الجوية.

وفي إطار تعزيز الروابط السياحية بين البلدين، قام كل من جمعة راشد الظاهري، سفير الإمارات لدى جمهورية صربيا؛ وجاسم الدرمكي، مدير عام «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بالانابة؛ باستضافة الكسندر فوتشيتش، رئيس وزراء جمهورية صربيا؛ وراسم ليايتش، نائب رئيس الوزراء ووزير التجارة الخارجية والداخلية والاتصالات الصربي، ضمن جناح أبوظبي في المعرض بهدف مناقشة آفاق توسيع التعاون المشترك في قطاع السياحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا