• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

«دوبال» تشارك في المعرض الصناعي السنوي بفلوريدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تشارك مؤسسة دبي للألمنيوم “دوبال” في الاجتماع والمعرض الصناعي السنوي “TMS 2012”، الذي يقام هذا العام في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس الحالي.

ويركز الحدث الصناعي الهام، على منح قطاع المواد ومتخصصي الهندسة، الفرصة للتواصل وتقديم الأبحاث ومشاركة التطبيقات الصناعية وتقديم المبتكرات الجديدة، بهدف تعزيز سبل التناغم التي تثري مسيرة تطور أنشطة البحوث والتطوير، من أجل ابتكار تطبيقات توفر حلولاً عالمية.

وسيقوم اثنان من مديري دوبال بتقديم ورقتي عمل تقنيتين خلال الاجتماع، تتلخصان في “التطبيق الناجح لتقنية الصهر الخاصة بدوبال DX في إيمال” ويقدمها ميشيل ريفيردي مدير نقل التكنولوجيا، و”تقنية الصهر DX+ نسخة مطورة من تقنية DX” ويقدمها عبدالله الزرعوني مدير تطوير التكنولوجيا.

وستشارك دوبال أيضاً في المعرض المصاحب لـ TMS 2012.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة “توفر اجتماعات TMS السنوية، منتدى قوياً يتمتع بالمصداقية، لتبادل المعلومات المتعلقة بالتقنية مع جمهور عريض يمثل مختلف المجموعات العاملة بهذا القطاع”.

وأضاف “يتجسد هدفنا الأساسي من المشاركة في الارتقاء بالوعي الصناعي العام حول حقيقة تطوير “دوبال” للتقنيات التي تعتمد على البحوث الدقيقة والمتواصلة بمجال تحسين العمليات والأنظمة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا