• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يحمل عنوان «أم الإسعاف» ويتناول مسيرة جميلة الزعابي

«الإسعاف الوطني» يدعم فيلماً وثائقياً حول أول مسعفة إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شارك «الإسعاف الوطني» في دعم مشروع الفيلم الوثائقي «أم الإسعاف» الذي يتناول التحديات التي واجهت الرائد جميلة الزعابي، أول امرأة إماراتية تعمل في مجال الإسعاف في الدولة، ويسرد بعض تفاصيل حياتها المهنية الواسعة ومساهمتها في تمهيد الطريق أمام المرأة الإماراتية للدخول في العمل الإسعافي.

صعوبات وتحديات

وأتت مشاركة الإسعاف الوطني في الفيلم بالتنسيق مع القيادة العامة للدفاع المدني في عجمان، لدعم مشروع تخرج الطالبة في جامعة عجمان حصة مبيوع الشحي، حيث قام الإسعاف الوطني بتقديم المشورة حول منهجية العمل وتوفير سيارة إسعاف كاملة التجهيزات لأغراض التصوير، إضافة لفريق إسعافي متخصص باستخدام الأدوات الإسعافية المختلفة. وتستعرض مشاهد الفيلم الصعوبات والنظرة المجتمعية التي واجهت جميلة في بداية مسيرتها المهنية عند التحاقها بالعمل الإسعافي، وقوة عزيمتها وإصرارها لتجاوز كافة العقبات لتأدية واجبها على أكمل وجه والمساهمة في تقديم الرعاية الإسعافية لكافة المحتاجين.

رسالة نبيلة

وأكد أحمد صالح الهاجري، نائب المدير التنفيذي بالإسعاف الوطني، عدم التردد في دعم مشروع تخرج الطالبة حصة، لما يقدمه من رسالة نبيلة تعكس مسيرة رائدة العمل الإسعافي النسائي في الإمارات الزميلة الرائد جميلة الزعابي التي استحقت عن جدارة لقب «أم الإسعاف»، ولتجسيده لأهمية مشاركة العنصر النسائي في العمل الإسعافي بشكل عام. مشيراً لالتزام الإسعاف الوطني بشكل مستمر الى جانب تقديم خدماته الإسعافية المتميزة للمجتمع بشكل يومي، في نشر الوعي والمعرفة المجتمعية حول خدمات الإسعاف ودور فرق المسعفين في تأمين سلامة الجمهور والمجتمع، والسعي لاستقطاب كوادر إماراتية مبدعة لتشكل إضافة متميزة لطاقم العاملين في الإسعاف الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا