• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

برنامج صقر للتميز الحكومي يعقد ورشة عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ عقد برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي في مقره برأس الخيمة أمس ورشة عمل حول الأصول الفنية لصياغة القرارات والتعاميم الداخلية، تستمر 3 أيام.

ويستعرض المحاضر محمد صبرة، استشاري الصياغة التشريعية بالأمم المتحدة وفي المجموعة الدولية للتدريب خلال ورشة العمل التي تستهدف 22 موظفاً وموظفة من الإداريين المعنيين بصياغة القرار والتعاميم الداخلية في حكومة رأس الخيمة، عدداً من المحاور المتضمنة التميز بين النظم واللوائح والقرارات الإدارية وأصول الكتابة القانونية وأوامر الرؤساء إلى المرؤوسين والقرارات والتعليمات التنظيمية والأوامر (القرارات الفردية) والنشرات الإيضاحية.

إلى ذلك، قال محمد أحمد الحمادي مساعد مدير عام برنامج صقر للتميز الحكومي إن البرنامج استحدث في جائزة الجودة الحكومية في دورتها السابعة التي سيطلقها لاحقاً فئتي الإدارة المالية المتميزة والوحدة الاتحادية المتميزة.

وأشار إلى أن فئات الجائزة القديمة والمستحدثة تعكس الالتزام الراسخ بتحقيق الاهداف التنموية الاستراتيجية للامارة ونشر مفاهيم التميز والإبداع والجودة وتعميم أفضل الممارسات الادارية والمهنية. وضمان تطبيق أكثر أساليب العمل كفاءة وتطوراً في القطاع الحكومي، والعمل على تطوير القطاع الحكومي في رأس الخيمة.

وأضاف الحمادي أن البرنامج شرع في استئناف سلسلة اجتماعاته الدورية وورش العمل والمحاضرات التي تستهدف جميع الفئات المشاركة في فعاليات الدورة السابعة للجائزة لتعزيز مفهوم التميز الوظيفي والارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور من خلال المساهمة في تطوير الأداء الوظيفي، وذلك استعداداً لانطلاق فعاليات الدورة السابعة لجائزة الجودة الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا