• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

إعلان الفائزين بجوائز رواد الموارد البشرية 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي(وام) - حصلت هيئة الأوراق المالية والسلع على جائزة أفضل مبادرة توطين في القطاع العام، كما فازت أيضا بجائزة أفضل استراتيجية للحفاظ على الموارد البشرية، ضمن جوائز “رواد الموارد البشرية”، الذي نظم امس على هامش فعاليات معرض الإمارات للوظائف 2012. وحصلت روتانا للفنادق على جائزة أفضل مبادرة توطين في القطاع الخاص.

وشملت الجوائز 12 فئة.

أما جائزة أفضل شركة للعمل في القطاع الحكومي فقد ذهبت إلى مطارات دبي وفي القطاع الخاص فاز بالجائزة شركة “ كيه بي أم جي “ .

وذهبت الجوائز على المستوى الفردي إلى سامية كتيت من مطارات دبي عن فئة الإسهام المتميز في الموارد البشرية في حين نالت روبواتي شارما من هيئة كهرباء ومياه دبي جائزة يونج جن للموارد البشرية، كما فاز وحيد الخزرجي من مصرف أبوظبي الإسلامي بجائزة رائد الموارد البشرية للعام.

واعتبرت تريكسي لوه النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي أن الموارد البشرية العاملة في المؤسسات الفائزة بجوائز الموارد البشرية هي من أهم الأصول التي تمتلكها تلك الشركات، موضحة انه جرى تكريم هذه الشركات لقاء ممارساتها المتميزة في نواحي إشراك الموظفين والتوازن بين العمل والحياة والاتصال الفعال والمسؤولية المجتمعية، وتعزيز بيئة العمل التنموية وهي بهذه الممارسات تساعد على وضع نماذج لأفضل الممارسات يحتذى بها بين جميع الشركات في منطقة الشرق الأوسط.

وضمت لجنة التحكيم عيسى أحمد الملا المدير التنفيذي لبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية ودوجلاس ريدي الأستاذ الزائر في كلية إدارة الأعمال في لندن ورئيس التحالف العالمي لأبحاث تنمية التنفيذيين وصقر أحمد محمد رئيس تميز الموظفين لدى المجلس التنفيذي في دبيوالدكتور هنري يوه نائب الرئيس لدى المعهد الماليزي لإدارة الموارد البشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا