• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

مشاركون أكدوا أهمية الحدث للإمارة

أبوظبي تجذب أنظار العالم في بورصة برلين للسياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دينا مصطفى (برلين)

دينا مصطفى (برلين)

أكد خبراء ومشاركون في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر أن المعرض يعد منصة مهمة لتعزيز المكانة السياحية لإمارة أبوظبي، مشيرين إلى أهمية الحدث في الترويج للفنادق والمنتجعات والمشاريع الرائدة بالإمارة، فضلا عن عقد اتفاقات مع شركاء مختلفين من جميع أنحاء العالم. وأوضح هؤلاء أن المشاركة بالمعرض تحت مظلة جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تسهم في جذب أكبر عدد من السائحين إلى إمارة أبوظبي، والتي شهدت ارتفاعاً في عدد النزلاء بالمنشآت الفندقية بنسبة 25% خلال العام الماضي.

وأكدوا أهمية التنسيق والتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والتي تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق الرؤية المستقبلية التي تستهدف الترويج لأبوظبي كوجهة سياحية عالمية.

وقال علي زيد أبومناصر رئيس مجلس إدارة شركة الرؤية للسياحة إن المعرض يقدم فرصة مثالية للترويج للمشاريع السياحية الرائدة في إمارة أبوظبي، مثل جزيرة ياس والتي باتت تحتل مكانة عالمية رائدة في السياحة الترفيهية والسباقات المائية، مع توالي افتتاح العديد من الفعاليات مثل «ياس مول» والذي يضم أكثر من 450 متجراً، فضلًا عن «عالم فيراري»، والذي يعد أكبر حديقة ترفيه داخلية في العالم.

وأكد أبومناصر أهمية السياحة البيئة في أبوظبي، لا سيما مع توفر فرص متميزة بقصر السراب وجزيرة بني ياس، وصحراء ليوا، متوقعاً انتعاش السياحة الثقافية بالإمارة مع افتتاح متحف اللوفر بداية العام المقبل بجزيرة السعديات، وكذلك متحف الشيخ زايد، وأيضاً متحف جوجونهايم.

وأشار إلى أن شركة الرؤية للسياحة تركز على المساهمة في استراتيجية الإمارات للتطوير السياحية، عبر الترويج مختلف التخصصات السياحية مثل سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض البيئية والرياضة، لافتا إلى الاهتمام بالمشاركة بالمعرض ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة منذ أعوام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا