• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تطرح جيلاً جديداً من «جينسيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

سيؤول (د ب أ)

طرحت شركة هيونداي موتور، أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية، جيلاً جديداً من سيارتها الصالون الفارهة «جينسيس» مزودة بخصائص أمن وسلامة وراحة إضافية.

تم تطوير تقنية «نظام المساعدة في البقاء داخل الحارة المرورية »، المعروف بأحرف «إل.كيه.أيه.إس»، والذي يجبر السيارة على البقاء داخل حارتها المرورية إذا بدأت تنتقل إلى حارة أخرى دون إضاءة الإشارة الضوئية الدالة على تغيير الاتجاه، وهو ما يهدف إلى منع وقوع حوادث التصادم الناتجة عن التغيير غير المقصود للحارة المرورية.

كما تم تزويد الجيل الجديد من السيارة الكورية الجنوبية الفارهة بوسائد هوائية متطورة بهدف تقليل أي آثار ضارة لها على الرضع في حالات الطوارئ، إلى جانب توفير إمكانية اختيار نظام المراقبة الشاملة الذي يساعد في تقليل مساحات الخطر أثناء القيادة بحسب «هيونداي موتور».

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن الشركة القول إن «جينسيس تمثل علامة تجارية في فئة الصالون تحظى بتقييم إيجابي من خبراء السيارات في مختلف أنحاء العالم، والسيارة «جينسيس» 2015 ستظهر قوتنا التكنولوجية وتضع معايير جديدة للسيارة الصالون الفارهة بما تحتويه من تقنيات بالغة التقدم وعوامل أمن وسلامة غير مسبوقة».

يتراوح سعر السيارة بين 46٫5 مليون وون (42253 دولاراً) و69٫2 مليون وون وفقاً لنوع المحرك وخصائص الأمان والراحة الإضافية فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا