• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد درع الدوري وكأس رئيس الدولة

سيدات فخر أبوظبي.. «سوبر» اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

توج فريق الجزيرة بلقب النسخة الأولى لبطولة «سوبر» كرة اليد للسيدات، بعد فوزه على فريق الظفرة 27-21 في المباراة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بينهما أمس في صالة نادي الوصل، وهي البطولة الثالثة على التوالي بعد الفوز بدرع الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، لتحتكر سيدات «فخر أبوظبي» ألقاب الموسم المحلي للعام الثاني على التوالي.

حضر ختام البطولة ومراسم التتويج محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، أمين عام الاتحاد، وصالح عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الحكام، وداود مليح عضو مجلس الإدارة، وأنيسة الشدادي رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد، وعوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة.

وكانت البطولة قد أقيمت بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة 4 فرق، وجاء الظفرة في المركز الثاني، والشباب ثالثاً، وبلدية دبي رابعاً.

أما عن تفاصيل المباراة الأخيرة، فقد جاءت ضربة البداية متكافئة، وخطف الظفرة المقدمة عن طريق شموخ أحمد، ويرد الجزيرة سريعاً عن طريق شيخة سالم، وتضع روضة بلال الظفرة مجدداً في المقدمة، وتسير المباراة في اتجاه التعادل 2-2 بعد مرور 5 دقائق، وكانت الظاهرة الأبرز في المباراة هي قلة الأهداف، حيث لم تشهد المباراة سوى 6 أهداف بمعدل 3 أهداف لكل فريق في أول 10 دقائق.

تدخل لاعبات الجزيرة أجواء النهائي بعد ذلك، وتنجح ليلى خميس ونوال مبارك في التقدم بهدفين 5-3، وهو ما دفع مدربة الظفرة هبة علي في طلب الوقت المستقطع الأول في المباراة لتعديل أوراق فريقها، وترفع علياء علي النتيجة للجزيرة 7-3، في منتصف الشوط الأول، وتقلص روضة بلال النتيجة إلى فارق هدفين، إلا أن أسماء عبيد أعادت الفارق إلى 3 أهداف، 9-6، مع دخول المباراة إلى الدقيقة 20. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا