• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وصافة السباق تمنح «غازي 103» صدارة الترتيب

«الفاروق 206» بطل ثانية جولات «دبي الشراعية 43 قدماً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

توج القارب «الفاروق 206» لمالكه النوخذة أحمد راشد جمعة السويدي، بطلاً لسباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شواطئ دبي أمس الأول، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الحالي.

وحقق السباق نجاحاً كبيرا تمثل في مشاركة 91 قارباً على متنها ما يزيد على 1000 نوخذة وبحار، حيث اصطفت جميع القوارب في عمق مياه الخليج بالموعد المحدد للانطلاقة وأبحرت بأمان نحو خط النهاية قبالة فندق برج العرب قاطعة مسافة تزيد على 10 أميال بحرية.

وشهدت مراحل السباق تنافساً مثيراً ظهر مع الانطلاقة باختيار المكان المناسب والذي مكن أصحاب الخبرة من استلام زمام المبادرة والتقدم نحو الصدارة، حيث برز القارب «غازي 103» لمالكه محمد أحمد جابر وبقيادة النوخذة احمد سعيد الرميثي كمنافس كبير في السباق وتصدر بعض المراحل قبل أن يقفز القارب «الفاروق 206» في المراحل الحاسمة وينقض على القمة في المرحلة الحاسمة حتى عوامات خط النهاية.

وتلي القارب الفاروق 206 في الوصول إلى خط النهاية منافسه «غازي 103» والذي ارتضى بمركز الوصيف في سباق الجولة الثانية ليواصل هذا القارب مسيرة التألق في الموسم الحالي باحتلاله صدارة الترتيب العام لبطولة دبي بعد الجولة الثانية برصيد 3 نقاط، حيث كان هذا القارب قد تألق في منافسات الجولة الأولى من البطولة شهر أكتوبر الماضي محققا المركز الأول فيها.

وعاد المركز الثالث إلى طاقم القارب «رجام 56» لمالكه طارش عتيق القبيسي وبقيادة ابنه النوخذة أحمد ليحتفظ بمركزه الذي حققه بالجولة الأولى ليصعد للمركز الثاني في الترتيب العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا