• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للشباب والناشئين لمسافة 100كم بالوثبة

سباق كأس زايد بن منصور للقدرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

محمد حسن (أبوظبي)

تنظم قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق فجر اليوم، فعاليات سباق كأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة للفرسان الشباب والناشئين لمسافة 100 كيلو متر، ويأتي تنظيم السباق تشجيعا للمواطنين للمشاركة في البطولة، ليؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه فروسية الإمارات في هذه الرياضة التراثية النبيلة ويتوقع أن يشارك في السباق نحو 80 فارساً وفارسة.

ورصدت جوائز للفائزين بالسباق 6 سيارات دفع رباعي للفائزين برعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

وتم تقسيم المسافة الكلية البالغة 100 كلم إلى 3 مراحل، وتبلغ مسافة المرحلة الأولى 40 كلم وتم ترسيمها بالأعلام الزرقاء، وتبلغ مسافة المرحلة الثانية 40 كلم وتم ترسيمها بالأعلام الصفراء، فيما تبلغ مسافة المرحلة الثالثة والأخيرة 20 كلم ورسمت بالأعلام بالبيضاء.

وحددت اللجنة الفنية شروط السباق في أن يكون الحد الأدنى لعمر الجواد 6 سنوات فما فوق، والحد الأعلى لمعدل نبضات القلب 64 نبضة في الدقيقة، والحد الأدنى لوزن الفارس مفتوحا، وستتخلل السباق فترات راحة إجبارية للخيول والفرسان قدرها 40 دقيقة بين كل مرحلة والأخرى.

كما تم تحديد نقاط المساعدة للفرسان المشاركين، وتم تجهيز منطقة الفحص البيطري لتسهيل مهمة الفحص عقب ختام كل مرحلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا