• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة 24 شركة

منصور بن محمد يفتتح المعرض العُماني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

محمود الحضري (دبي) - افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس المعرض العماني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يقام للمرة الأولى في دبي ويستمر ثلاثة أيام، وتنظمه مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع مكتب سلطنة عمان التجاري، وبضم سلسلة من المشاريع العمانية الوطنية.

ويشارك في المعرض 24 مشاركاً من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من سلطنة عمان، وتتنوع المشاريع لتشمل قطاعات الملابس والأزياء، والعطور والبخور، والتحف الفنية، والمشغولات اليدوية، وتجارة الهدايات، وغيرها من المشاريع الحيوية.

وقال عبدالباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: يأتي هذا المعرض في إطار حرص المؤسسة على دعم دول مجلس التعاون الأشقاء، ونقل المعرفة لتطوير ريادة الأعمال، وتوحيد الجهود تحت سقف واحد.

وأوضح أن المؤسسة تنتهج خطى القيادة الرشيدة في الترحيب بدول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا توفير الدعم لدول التعاون في جميع المجالات سواء كانت الاقتصادية أو الاجتماعية وفي شتى المحافل والمعارض على النطاق المحلي والدولي، حيث إننا نعمل على نفس النهج وهو تعزيز مستوى أداء قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة على مستوى دولة الإمارات، ودول الخليج بشكل عام.

وأفاد بأن المؤسسة تتخذ جميع الخطوات من أجل دعم دول مجلس التعاون الخليجي، ونقل المعرفة لتطوير ريادة الأعمال، وتوحيد الجهود تحت سقف واحد، مبينا أن المؤسسة وفرت الدعم لمعرض ستبق للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من دولة الكويت، ويأتي هذا المعرض للشركات العمانية للتعرف على المنافسة وطبيعة العمل في سوق دبي، خصوصا في دبي مول حيث تتواجد العلامات التجارية العالمية.

ولفت إلى أن المعرض لن يكون الأخير بالنسبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لدول مجلس التعاون إذ تبحث المؤسسة نشاطات مماثلة من السعودية والبحرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا