• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رسخت مكانتها كوجهة سياحية عالمية

دبي تفوز بخمس جوائز في معرض برلين للسياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - فازت إمارة دبي بخمس جوائز خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة الدولية (آي تي بي) الذي اختتم أعماله مؤخراً في برلين، ما يعزز دبي كوجهة سياحية متميزة تقدم خدمات عالمية المستوى.

في إطار جوائز «جو آسيا»، حصلت دبي على جائزتي «الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط» وجائزة «أفضل مكتب تمثيلي عربي في ألمانيا»، وحصلت طيران الإمارات على جائزة «أفضل شركة طيران عربية».

وحصلت دبي أيضاً خلال المعرض على جائزة «أفضل فيلم ترويجي» من جولدن سيتي جيت لجوائز الإعلام السياحي، وهي نفس الجائزة التي حصلت عليها دبي العام الماضي عن فيلم «دفنتلي دبي»، وكانت الجائزة عن فيلم «علي» التسجيلي القصير للترويج لملف دبي في إكسبو 2020، وسُمي الفيلم بهذا الاسم نسبة إلى الطفل علي الذي قام ببطولته. وكان هذا الفيلم من الوثائق المهمة التي شملها ملف دبي.

وحصل فندق ون أند أونلي النخلة على جائزة أفضل منتجع في مجال الضيافة من جوائز مجلة «كونواسير سيركل» لعدة أسباب، من بينها الخدمة المتميزة التي تفوق توقعات النزلاء.

والمجلة تعنى بشؤون الحياة اليومية والسفر والسياحة والفنون والثقافة وتركز على السفر الفاخر والفنادق المتميزة، وتحظى بعدد كبير من القراء في ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في بيان أمس: إن هذا العدد الكبير من الجوائز يؤكد تنوع العروض التي تقدمها دبي والتسويق الجيد لهذه العروض من جانب الدائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا