• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص

منتدى أبوظبي للأعمال ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم الأحد في فندق أبراج الاتحاد فعاليات منتدى أبوظبي للأعمال الذي تنظمه غرفة أبوظبي بالتعاون والتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ودائرة شؤون البلدية والنقل ومشاركة أكثر من 100 شخص من ممثلي عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة وأكثر من 250 شخصاً من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص على مستوى إمارة أبوظبي.

ويشهد افتتاح الملتقى معالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ومعالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين من عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة في إمارة أبوظبي.

ويهدف المنتدى إلى تمكين قطاع الأعمال في إمارة أبوظبي للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها الجهات والمؤسسات الحكومية ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع الخاص وإيجاد الحلول المناسبة لها ورفع التوصيات الخاصة بهذه الحلول للجهات المعنية حيث يوفر المنتدى منصة رسمية لتبادل الأفكار بين ممثلي القطاعين العام والخاص وإبراز الفرص الاستثمارية المتاحة لقطاع الأعمال في الإمارة بهدف التأكيد على أهمية دور القطاع العام في تنمية ودعم مشاريع ومبادرات القطاع الخاص في الإمارة.

وقال معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل إن تنظيم منتدى أبوظبي للأعمال يأتي في إطار المساعي التي تبذلها حكومة إمارة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين في القطاع الحكومي لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والدور الذي يقوم به في تنفيذ الأجندة التنموية التي رسمت معالمها حكومتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ودعم سموهما الكبير لخطط التنمية المستدامة والمشروعات الاستثمارية التي تستهدف توفير أرقى سبل الحياة الكريمة للمجتمع، مؤكداً على أهمية الخبرة التي يمتلكها القطاع الخاص في تنفيذ المشروعات وإدارتها.

وأضاف المرر أن منتدى أبوظبي للأعمال يجسد رؤية الحكومة الرشيدة وحرصها الدائم على تعزيز البيئة الاستثمارية المحلية، وتقوية الشراكة والتكامل الاستراتيجي بين القطاعين العام والخاص، حيث يشكل المنتدى فرصة لترسيخ التعاون مع المستثمرين وإطلاع الشركات المحلية على المشروعات المطروحة للاستثمار بما يوفر المزيد من الفرص الاستثمارية أمامها ويعزز من مشاركتها في مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا