• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتسلمها بين أبريل و يونيو 2014

«الاتحاد الإقليمية» تستأجر أربع طائرات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

لوغانو (الاتحاد) - أعلنت «الاتحاد الإقليمية» أمس، عن توقيع اتفاقية لاستئجار أربع طائرات من طراز ATR« 72-500» ليرتفع بذلك عدد أسطول طائرات الشركة إلى 12 طائرة، تسهم في دعم النمو المتسارع لشبكة وجهاتها.

ومن المقرر تسلّم الطائرات الأربع في الفترة الواقعة ما بين أبريل ويونيو 2014، وستصل أولى الطائرات إلى مطار جنيف الدولي في الأول من أبريل المقبل. يُشار إلى أن الشركة تمتلك أسطولاً مكوّناً من ثماني طائرات من طراز «ساب 2000» تتسع لخمسين مقعداً.

وستقوم «الاتحاد الإقليمية» بتصميم الطائرات لتتسع إلى 68 مقعداً، واضعة راحة وسلامة المسافرين أولاً، وذلك بفضل التصاميم الملائمة للمقصورة والخزائن العلوية الواسعة.

وتمت الاتفاقية بالترتيب مع شركة «نورديك أفييشن كابيتال»، أكبر شركة تأجير للطائرات التوربينية في العالم، ومقرّها الرئيس في بيلوند، الدنمارك.

وتم الإعلان عن الاتفاقية الأسطول خلال مؤتمر صحفي مشترك أقامته أمس «الاتحاد الإقليمية» وشركة «ATR»، في لوغانو.

وقال موريسيو ميرلو، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإقليمية، إن هذا الإعلان يبشر ببداية العمل وفق البرنامج التوسعي الجديد على صعيد أسطول الشركة، كما يأتي في إطار استراتيجية الشركة القائمة على التوفيق ما بين متطلبات شبكة وجهاتها المتنامية وزيادة الرحلات مع عدد ونوع الطائرات المناسبة لذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا