• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  12:39    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل        01:23     إضراب عام لدى الفلسطينيين تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام     

محمد بن زايد يجري مباحثات مع رئيسة كوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

وام

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مباحثات رسمية مع فخامة بارك كون هي رئيسة جمهورية كوريا حول علاقات الصداقة والتعاون والمصالح الاستراتيجية المشتركة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه اليوم في قصر المشرف رئيسة جمهورية كوريا التي تقوم بزيارة رسمية للدولة حيث جرت مراسم استقبال رسمية لضيفة البلاد في ساحة القصر.

وتوجهت رئيسة كوريا فور وصولها قصر المشرف يرافقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية كوريا ودولة الإمارات العربية المتحدة فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيفة البلاد.

بعدها اصطحب صاحب السمو ولي عهد أبوظبي فخامة بارك كون هي إلى قاعة الاستقبال في قصر المشرف حيث صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين لرئيسة كوريا فيما صافحت فخامة بارك كون هي مستقبليها من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

وفي بداية جلسة المباحثات رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برئيسة كوريا والوفد المرافق لها معربا سموه عن سعادته بهذه الزيارة وتمنياته بتعزيز علاقات الصداقة المتينة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وكوريا.

وقال سموه ان دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تحتفظ بعلاقات راسخة وقوية مع كوريا الصديقة وان هذه العلاقات تتمتع بمكانة عالية واهتمام كبير لدى قيادتي البلدين مشيرا سموه ان ما يشهده البلدان من نمو متطور في الكثير من القطاعات هو انعكاس لرغبة حقيقية لدى البلدين لبلورة رؤيتهما على ارض الواقع من خلال المشاريع العملاقة والحيوية والشراكات التعليمية والثقافية والطبية والتجارية.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا