• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن هزام: نترقب حدثاً استثنائياً لكأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد عبدالله بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، اكتمال الاستعدادات لنهائي أغلى المسابقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والذي يجمع فريقي العين والجزيرة مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، لافتاً إلى أن اقتران اسم صاحب السمو رئيس الدولة بالبطولة الأغلى يفرض تنظيماً استثنائياً للحدث الأبرز على صعيد كرة القدم الإماراتية، والذي بات بمثابة الاحتفال السنوي الذي تنتظره جموع الرياضيين. وذكر الأمين العام أن جهود اللجنة التنفيذية واتحاد الكرة تواصلت خلال الشهور الماضية من أجل الترتيب لمباراة النهائي والتي تمثل ختاماً للموسم الرياضي الحالي 2015- 2016، مؤكداً أن الإنجازات التي تحققها الكرة الإماراتية والتقدم الذي تحرزه يأتي ترجمةً للدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة لقطاع الرياضة وكرة القدم. وثمن بن هزام جهود الجهات المشاركة في تنظيم حدث نهائي الكأس، مشيداً بمجهودات قيادة حرس الرئاسة، الإدارة العامة لشرطة أبوظبي، دائرة التشريفات والضيافة، نادي العين، نادي الجزيرة، وممثلي الشركات الراعية لاتحاد الكرة وكأس رئيس الدولة ممثلين في أبوظبي الرياضية، مصرف الهلال، واتصالات، بجانب نيرفانا للسفر والسياحة. وقال: «حرصنا على التعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية من أجل إخراج مباراة النهائي في ثوب قشيب يتناسب وعظمة البطولة».

ولفت إلى حرص الاتحاد على تنظيم فعاليات مميزة تصاحب المباراة النهائية، خاصة في الجانب المجتمعي، حيث تقرر إقامة حملات للتبرع بالدم خارج ملعب المباراة، بجانب عدد من المعارض التعريفية والتثقيفية والتراثية الشعبية، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية بهذا الأمر، مؤكداً أن نسبة الجاهزية لتنظيم الحدث وصلت إلى 100٪. وأشار إلى فتح أبواب ملعب المباراة منذ الثالثة والنصف ظهراً من خلال 6 مداخل و26 بوابة، وخصصت البوابات 8، 10، 12، 14، 16، 18، 20، 22، 26، 28، 46 لجمهور العين والبوابة 9 لعائلات جمهور الزعيم، فيما خصصت البوابات 29، 31، 33، 35، 37، 39، 41، 43، 45، 47، 49، 51، 53 لجمهور الجزيرة والبوابة 48 للعائلات، علاوة على حضور 9 سيارات إسعاف و4 عيادات و10 أطقم طبية متحركة في مدينة زايد الرياضية خلال نهائي كأس صاحب السمو.

وتمنى الأمين العام لاتحاد الكرة التوفيق لناديي العين والجزيرة في تقديم مباراة نهائية تليق بقيمة البطولة وختام الموسم الرياضي، وقال «أعتقد أن كل الفرق نالت الشرف الأسمى بالمشاركة في البطولة التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، وسيكون طرفا نهائي اليوم الأكثر سعادة باللعب في المباراة الأهم خلال الموسم والتشرف بالسلام على راعي الحفل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا