• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عمليات شرطة أبوظبي تتوج ببطولة الرجل الحديدي الثامنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

وام

توجت إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ببطولة الرجل الحديدي الثامنة وحلت ثانيا إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية بينما حققت المركز الثالث إدارة مدارس الشرطة.

وأقيمت البطولة ضمن برنامج النشاط الرياضي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي الذي تنظمه إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء ممثلة في قسم النشاط الرياضي بمشاركة 13 إدارة شرطية بمنطقة الباهية في أبوظبي.

وعلى مستوى النتائج الفردية حاز الرقيب سعود الزعابي من إدارة العمليات المركز الأول وحل ثانيا الرقيب أول عبدالله اللقيطي من إدارة مدارس الشرطة وثالثا الرقيب نايف المرزوقي من مديرية شرطة المنطقة الغربية.

وأكد العميد سعيد سيف النعيمي مدير إدارة المشتريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي خلال تتويجه الفائزين أن اللياقة البدنية تعتبر أحد أهم مقومات عنصر الشرطة الناجح والقادر على مواكبة التحديات وضغوط العمل بروح عالية.. لافتا إلى أن الرياضة عامل مهم في حياة الإنسان والمحافظة على الصحة العامة التي تساعد على الإنتاج والعطاء.

وقال العقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء إن بطولة الرجل الحديدي تعتبر من أهم البطولات، حيث تعتمد على التحمل والقوة العضلية والمهارة في توزيع الجهد في مراحل السباق، وتعتبر من الألعاب التي تطور اللياقة البدنية لعناصر الشرطة بما ينعكس إيجابا في مهام العمل لا سيما في مجالاته الميدانية.

حضر اللقاء الرائد محمد الفلاحي رئيس قسم النشاط الرياضي والنقيب جمال السعدي مدير فرع المنتخبات والمسابقات.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض