• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن مواجهة اليوم تتطلب تعاملاً خاصاً

زلاتكو: الكأس هدفنا ومبخوت الأخطــر فــي الجـزيــرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الجزيرة، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، والذي عقد في مدينة زايد الرياضية ظهر أمس: من دون شك الفريق قدم مستويات رائعة خلال المباريات الأربع الأخيرة سواء في مباراتي دوري الأبطال الآسيوي، أو في مباراتي الدورين ربع ونصف النهائي من الكأس، وهو الأمر الذي يعني أن الفريق لديه دفعة معنوية كبيرة.

وأضاف: «أعتقد أن الصعود إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الآسيوي على حساب ذوب آهان الإيراني على أرضه وبين جماهيره أعطى للجميع مزيداً من قوة الدفع قبل مواجهة اليوم، لاسيما أن الجميع يعلم مدى صعوبة تخطي فريق إيراني في هذا الدور الصعب.

وأكد أن كل ما يقلقه هو ضيق الفاصل الزمني بين مباراة اليوم والمواجهة الآسيوية، حيث لم يتخط ثلاثة أيام، في الوقت الذي حصل المنافس على فاصل زمني أكبر عقب مباراة الأهلي في نصف نهائي الكأس.

وأشار إلى أن الجهاز الفني حاول التأقلم مع الوضع الراهن من خلال اقتصار الاستعدادات على عملية استشفاء اللاعبين من اللقاء الأخير، وتدريبات خفيفة للغاية حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة في ظل حالة الإجهاد التي تسيطر على البعض بسبب ضغط المباريات.

ولم ينكر مدرب الزعيم صعوبة مواجهة هذا المساء، مؤكداً أن الجزيرة أحد أكبر فرق الإمارات، ويمتلك كوكبة من النجوم الكبار، خصوصاً على الصعيد الهجومي، الأمر الذي سيجعل مهمة الدفاع غاية في الصعوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا