• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فافرينكا وموراي يودعان «إنديان ويلز»

فيدرر يعبر بسلام وديوكوفيتش يفلت من كمين سيليتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

إنديان ويلز (أ ف ب)- بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً الدور ربع النهائي من دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب، أولى دورات الألف نقطة للماسترز، بفوزه على الألماني تومي هاس 6 - 4 و6 - 4.

ويسعى فيدرر إلى تحقيق لقبه الخامس في هذه الدورة بعد أعوام 2004 و2005 و2006 و2012، وسيلتقي في الدور المقبل مع الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي حال دون مواجهة سويسرية خالصة في الدور المقبل بتغلبه على ستانيسلاس فافرينكا الثالث 7- 6 (7- 1) و4- 6 و6- 1.

وكان فافرينكا يشارك في أول دورة له منذ أن توج في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى في الجراند سلام مطلع العام الحالي.

والخسارة هي الأولى لفافرينكا بعد 13 انتصاراً متتالياً منذ مطلع العام الحالي شهدت تتويجه في دورة شيناي وبطولة أستراليا المفتوحة.

وقال فافرينكا: «كنت أتوقع هذا الأمر، فأنا لا أستطيع الفوز في جميع الدورات التي أشارك فيها»، وأضاف: «شعرت بأنني لا أملك الحيوية اللازمة، وبالتالي تأثرت معنوياتي، لقد بذلت الكثير من الجهود بعد عودتي إلى الملاعب إثر غياب دام عدة أسابيع خصوصاً خلال الفوز الأخير على إيفو كارلوفيتش».

وكان أندرسون خسر المواجهات الثلاث السابقة التي جمعته بفافرينكا وقال: «حاولت أن أفرض إيقاعي منذ بداية المباراة والعب بقتالية وقد نجحت خطتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا