• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

هادي يطالب الأمانة العامة بممارسة أعمالها من عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

د ب أ

 وجه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم الخميس الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني بممارسة أعمالها من محافظة عدن جنوبي البلاد بحسب مصادر من الأمانة العامة.

يأتي ذلك بعد قيام مجموعة مسلحة من الحوثيين باقتحام مبنى الأمانة العامة للحوار الوطني مساء أمس الاربعاء بحسب بيان صادر عن الأمانة.

وقال البيان  :"تم وضع حراسة مسلحة من اللجان الشعبية التابعة للحوثيين حاصرت المبنى من الخارج، كما وصلت دوريتان عليها حوالي 15 مسلحاً دخلوا المبنى واقتحموا المكاتب الإدارية".

وأشار البيان إلى أن المسلحين قاموا بتفتيش المبنى وأخذ مفاتيح المخازن والمكاتب وانسحبوا من داخله مع فرض حراسة خارجية على المبنى وابلغوا أحد موظفي الأمانة بعدم التصرف بأي شيء دون إذنهم.

وأكدت الأمانة توقف انشطتها في مقرها بالعاصمة مع استمرارها في ادائها لمهامها وأنشطتها في بقية المحافظات. تجدر الاشارة الى أن مقر الامانة العامة يحتوي على معلومات ووثائق هامة تخص مؤتمر الحوار الوطني الذي جرى برعاية أممية وخليجية في عام 2013.