• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أرسنال يكشف عن تفاصيل إصابة أوزيل اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

لندن (د ب أ) - أكد نادي أرسنال الإنجليزي أنه لن يعطي أي تفاصيل عن الإصابة, التي لحقت بلاعبه نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل في الفخذ حتى اليوم.

وقال أرسين فينجر المدير الفني للفريق الإنجليزي إنه لا يعرف شيئاً عن طول المدة، التي سيغيب خلالها أوزيل عن المشاركة مع فريقه، وأشار إلى أن الفريق الطبي يضعه تحت الملاحظة. ومن المتوقع أن يكشف الفريق الإنجليزي تفاصيل حول الوقت الذي سيستغرقه اللاعب في التعافي من إصابته خلال مؤتمر صحفي يعقده الفريق، الذي يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري المحلي، اليوم على هامش المباراة، التي تجمعه مع فريق توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الدوري الإنجليزي. وأدى تأخر النادي في إعلان تفاصيل كاملة عن الإصابة التي لحقت أوزيل في إشاعة حالة من الخوف لدى جماهير النادي بشأن إمكانية أن تكون الإصابة أكثر خطورة مما كانوا يعتقدون في بداية الأمر. وجاءت إصابة أوزيل، الذي تعرض لكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع فريق بايرن ميونيخ الألماني في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، حيث تم استبداله بين شوطي المباراة، وصرح فينجر بعد المباراة بأن إصابة أوزيل تبدو سيئة. وأعطى أطباء الفريق أوزيل راحة إجبارية لمدة شهر ونصف الشهر أمس الأول. وقالت صحيفة ديلي ميرور: «أوزيل لن يستطيع العودة للعب مرة أخرى قبل الدور قبل النهائي لبطولة كأس إنجلترا في 12 أبريل المقبل».

وصرحت إدارة النادي أن الألماني أوزيل لن يتمكن من اللعب في مباراة القمة أمام توتتنهام.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الإنجليزي مباريات حاسمة من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيحل ضيفاً على فريق تشيلسي في 22 مارس الجاري، ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه في 29 من نفس الشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا