• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

متابعيه تجاوزوا حاجز مليون شخص

العريفي: لم اشتر جمهوري على تويتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الاتحاد نت

جاء تجاوز عدد متابعي الداعية الإسلامي الشيخ محمد العريفي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حاجز المليون ليثير غضب بعض خصومه، الذين زعموا أن العريفي اشترى جمهوره على الموقع، بحسب تقارير صحفية.

ونفى العريفي في خبر نشره موقع "العربية" قيامه بشراء جمهوره على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، مضيفا أنه لا يعلم طريقة لفعل ذلك.

وقال العريفي إن سر ارتفاع عدد متابعيه ووصولهم إلى أكثر من مليون شخص، مشاركته الفاعلة من خلال الموقع وتواصله الدائم مع متابعيه، مضيفا أنه يصل خلال الدقيقة الواحدة أكثر من 9000 تغريدة، يطالب فيها متابعوه بالرد على سؤال ما أو استفسار.

ومن الملفت للنظر أنه اظهرت إحصائية اسماء اكثر 10 شخصيات لهم متابعين على تويتر، فكان اولهم العريفي، حيث وصلمتابعيه إلى أكثر من مليون شخص، واحتل سلمان العودة المرتبة الثانية، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 800 ألف شخص، ومن ثم جاء أحمد الشقيري في المرتبة الثالثة ووصل عدد متابعيه الى أكثر من 700 ألف شخص.

يذكر أن العريفي قد قام بتطوير صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليتم قراءتها بـ3 لغات إضافية، الفارسية والانجليزية، ولغة الإشارة الخاصة بالصم.

     
 

متابعيه تجاوزوا حاجز مليون شخص

بارك الله فيك وجزاك خيرا عن جهودك يا شيخ الاسلام والله واين نحن من نبينا محمد صلَ الله عليه وسلم سر فان الله ورسوله والمومنون يرون عملك وانا والله لفخورون بك

شيخه البلوشي | 2012-03-06

من أحبه الله أحبه الناس

أن الله إذا أحب عبداً نادى جبرائيل إني أحب فلاناً فأحبه ، ثم ينادي جبرائيل في أهل السماء أن الله يحب فلاناً فأحبوه ، ثم توضع له المحبة في الأرض. فيحبه أولياء الله ، وأهل طاعته، ليس أهل الشرك به، يحبه أولياء الله وأهل طاعته لما يوقع الله في قلوبهم بسبب محبة الله له - سبحانه وتعالى -، وهكذا البغضاء إذا أبغض الله عبداً نادى جبرائيل إن الله يبغض فلاناً فأبغضه فيبغضه جبرائيل ثم ينادي في أهل السماء إن الله يبغض فلاناً فأبغضوه، ثم توضع له البغضاء في الأرض، نعوذ بالله، نسأل الله العافية.

ايمان | 2012-03-06

..

الاخ والصديق العزيز الدكتور محمد العريفي رجل مالبث الا بالجهاد بالدعوه الى الله في زمن كثر به الخبث والفتن فبارك الله فيه وبامثاله من اهل العلم والدعوه الحسنه.ولقد كنت اعتقد ان متابعيه قد يتجاوز ال10 مليون.

د.طارق العفيفي | 2012-03-06

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا