• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الوصل يتفوق على الجزيرة في المؤجلة

«الفاصلة» تمنح الأهلي لقب دوري أشبال اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - توج فريق الأهلي بدرع دوري الأشبال لكرة اليد بعد فوزه على الشارقة 26-20 في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول على الملاعب الخارجية بنادي النصر، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بفارق 7 أهداف، 14-7. وعقب المباراة، قام الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد، بتتويج الفرسان بكأس البطولة، وحصل الشارقة على الوصافة، والعين على المركز الثالث، كما شهد حفل الختام تتويج فريق الإمارات ثالث دوري الناشئين، وأيضاً تتويج النصر بالميداليات البرونزية، بصفته ثالث دوري الشباب.

حضر مراسم التتويج، صلاح خادم عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد الحمادي مدير إدارة الألعاب الجماعية بالأهلي، وعيسى هلال أمين السر بنادي الشارقة للألعاب الرياضية، وعدد من أبناء اللعبة في الناديين.

وكان العين قد قدم خدمة كبيرة لفريق الشارقة بإعادة البطولة للملعب بعد التعادل مع الأهلي في آخر مباراة في الدوري، ليتساوى الأهلي مع الشارقة برصيد 24 نقطة، وتذهب البطولة إلى المباراة الفاصلة، إلا أن الشارقة فرط في الفرصة، بينما أكد الأهلي جدارته بالتتويج.

وقد شهدت المباراة إثارة كبيرة وحماساً منقطع النظير، إلا أن توتر المدربين أثر على أداء اللاعبين، وتسببت العصبية في خروج البطاقة الحمراء 6 مرات للاعبين، ونال محمد مصطفى مدرب الشارقة البطاقة الحمراء للاعتراض على قرارات طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء، وضم محمد جمعة وياسر النقبي.

وكان غياب رجال الشرطة والإسعاف عن اللقاء علامة استفهام كبيرة، لا سيما أن هذه المشكلة دائماً ما تحدث في دوري المراحل السنية، إلا أن الجميع التزم وانتهت المباراة بتتويج البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث.

من جانبه، أشاد خالد درويش الإداري العام لكرة اليد بالنادي الأهلي، بالفريق البطل وبجهازه الفني والإداري، مؤكداً السعي لخلق مجموعة متجانسة من اللاعبين الصغار، والعمل علي تكوينهم التكوين السليم، ليس من أجل حصد بطولات الآن، ولكن من أجل إخراج لاعبين على مستوى عال، يكونون نواة لفريق الرجال في السنوات المقبلة.

وقال محمد شريف المدير الفني لفريق الأهلي، إن فريق الأشبال بالنادي يعتبر فريق المستقبل، والإدارة تتعامل معه تعاملاً خاصاً، وتم إعداده بصورة ممتازة للموسم الحالي من خلال مشاركته في البطولة الدولية التي نظمت من قبل مجلس دبي الرياضي في النادي الأهلي بمشاركة أفضل الفرق الأوروبية.

من ناحية أخرى، حقق الوصل الفوز على فريق الجزيرة بفارق 5 أهداف، 32-27، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الشيخ راشد بن مكتوم بنادي الوصل، ضمن مؤجلات دوري أقوياء اليد، وانتهى الشوط الأول 16-13 ليرفع الإمبراطور رصيده إلى 20 نقطة، ويتقدم للمركز الرابع، بفارق الأهداف عن الأهلي، ويتراجع الجزيرة للمركز السادس بعدما توقف رصيده عند 17 نقطة.

أدار اللقاء، محمد ناصر وشهاب أحمد ومعهما جمال سيف مراقباً، وشهده نبيل عبد الكريم عضو مجلس إدارة الوصل، وأشرف أحمد مدير النادي، وعبد السلام ربيع مشرف اللعبة.

     
 

أحسن حارس في فئة ناشىين

لا شي

احمد عبدالله محمد | 2014-11-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا