• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

جدل حول فيديو لمغربية تحاول الانتحار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الاتحاد نت

تسبب فيديو لفتاة مغربية تحاول الانتحار بإثارة جدل على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بسبب ما أعتبره زوار "لا مبالاة" من شباب يظهر صوتهم في الفيديو، ويعتقد أنهم من قاموا بتصويره. وتظهر في الفيديو فتاة تحاول الانتحار من خلال إلقاء نفسها من النافذة، بينما يحاول أهلها جذبها من النافذة إلى الداخل، ما يؤدي إلى تعريها تمامًا من منطقة الظهر، وعلى خلفية الصراخ الذي تطلقه الفتاة، كان يوجد شباب بالأسفل يسخر من هذا المشهد، وفقاً لما أورده موقع قناة "إم بي سي" للمنوعات التي تبث من دبي.

ورصد الموقع تعليقات الزوار التي انصب أغلبها على سلوك هؤلاء الشباب، بينما اهتم بعض الأشخاص بالأسباب التي دفعت الفتاة إلى هذه المحاولة. وقال شيكو: "يا صاحب المقطع بدل ما تقدم المساعدة قاعد تصور"، وأثارت هذه النقطة –أيضًا- انتباه "يوسف" الذي قال: "أنا عن نفسي تركت كل شيء وكل الصراخ ونسيت انو انتحار وركزت في الأصوات التي تظهر في الخلفية".

ووصف زائر آخر قال إنه سعودي من قاموا بتصوير هذه الفيديو أنهم "مو رجال"، لأنهم لم يستروا الفتاة ونشروا صورتها وهي عارية الظهر أثناء محاولة أسرتها جذبها للداخل، وقال متوعدًا هؤلاء بعقاب من الله: "يا شباب.. اللي ما يستر أحدًا الله ما يستره".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا