• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة 6 مدارس

«الطلاع» بطلة المهرجان الرياضي الأول لبيوت الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - تُوجت مدرسة الطلاع للبنات بلقب المهرجان الرياضي الأول الذي نظمته جمعية الإمارات لبيوت الشباب في الشارقة بنادي الثقة للمعاقين بمشاركة 6 مدارس، إضافة إلى فتيات من نادي الثقة للمعاقين، وحلت مدرسة أم رومان في المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب مدرسة البردي للبنات.

حضر المهرجان هويدا المري الأمين العام، عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات لبيوت الشباب، والمهندس حسن الهاجري عضو مجلس الإدارة، وعبد العزيز الأفخم رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات، وحليمة البلوشي المسؤولة عن تنظيم المهرجان، وعدد من المسؤولين بالهيئات والدوائر الحكومية.

وهنأت هويدا المري الفائزات، معربة عن فخرها واعتزازها بنجاح المهرجان، موجهة الشكر إلى كل من أسهم في الوصول به إلى آفاق النجاح، سواء اللجنة الرياضية المشرفة أو صالح محمد حسن عضو لجنة اتحاد ألعاب القوى رئيس الحكام، ومجلس الشارقة الرياضي ونادي الثقة للمعاقين، ووزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، وسحر العوبد رئيسة جمعية متطوعي الإمارات، ومدرسة الشارقة النموذجية، والمؤسسات والهيئات الحكومية.

وأشارت المري إلى أن جمعية الإمارات لبيوت الشباب تسعى دائماً لإقامة العديد من الفعاليات الرياضية لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا