• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إقامة سباق الأطفال اليوم

«ترايثلون أبوظبي» يتجدد على كورنيش العاصمة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - تقام غداً منافسات بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون، ويشارك فيها 2400 متسابق من 68 دولة، وستكون الانطلاقة من قلب كورنيش العاصمة أبوظبي.

وعقدت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مؤتمراً صحفياً صباح أمس بفندق الخالدية بالاتس بالعاصمة أبوظبي، للإعلان عن تفاصيل الحدث، بحضور عدد من النجوم المشاركين، على رأسهم البطل الأولمبي أليستر باونلي صاحب ذهبية أولمبياد لندن الأخيرة، وشقيقه جوناثان براونلي صاحب برونزية الأولمبياد نفسها، إضافة إلى المتسابق المصري عمر النور صاحب الأرقام المتميزة في بطولة أبوظبي للترايثلون.

وافتتح محمد الزعابي ممثل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المؤتمر، بكلمة وجه فيها الشكر للحضور، وللأبطال المشاركين، مؤكداً أن نسخة هذا الموسم سوف تختلف شكلاً ومضموناً، من حيث قوة المنافسة والإثارة التي ستكون حاضرة في ظل رغبة الجميع في الصعود إلى منصة التتويج.

وأكد أن البطولة تسير بخطوات ناجحة من عام إلى آخر، لا سيما أن مشاركة 2400 متسابق من 68 دولة، تؤكد اتساع رقعة الحدث وشهرته على مستوى العالم، وأشار إلى أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تسعى دائماً لاستقطاب النجوم للظهور في مثل هذه الفعاليات الضخمة.

ورحب الزعابي بالأخوين براونلي اللذين يشاركان في الحدث، مؤكداً أن وجودهما يعد مكسباً كبيراً للبطولة بكل المقاييس، حيث إن الجميع يعلم قيمة وحجم مشاركة بطلين أولمبيين عالميين.

وتحدث البطل الأولمبي الفرنسي أليستر براونلي عن مشاركته في الحدث، مؤكداً أنه سعيد بالحضور مجدداً في العاصمة أبوظبي، وأشار إلى أن هذه المدينة لها مكانة خاصة في قلبه، وأن وجوده في الحدث يؤكد ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا